"فيه نِعم أنت مش حاسس بيها بس لو راحت منك هتحس بيها وتتمني رجعوها طبيعي فيه حاجات في حياتك المفروض تحمد ربنا عليها ألف مرة بس أنت مغيب عنها"، بهذه الكلمات المؤثرة بدأ لاعب نادي الزمالك الشاب سعد محمد، المُصاب بسرطان الدم، منشوره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وأكد ابن مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، أن هناك الكثير من النِعم التي يغفل الإنسان عن شكر الله عليها، ومن بين تلك النِعم نعمة الصحة، حيث أنهك سرطان الدم لاعب الزمالك العشريني في فبراير عام 2018، وظل يُعاني منه لمدة 4 سنوات.

 

عريس الجنة.. قاعة أفراح تنهي حياة شاب صعقا بالكهرباء في سوهاج أربعيني يشعل النيران بوجه والد زوجته في سوهاج السرطان يهاجم لاعب الزمالك السوهاجي من جديد

ليعود المرض اللعين من جديد لمطاردة ابن محافظة سوهاج، اقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية، حيث أعلن اللاعب سعد محمد، في منتصف شهر نوفمبر الماضي، أنه سيخضع خلال هذه الأيام إلى إجراء عملية زرع نخاع وأنه في أمس الحاجة للدعاء.

 

واستكمل ابن دار السلام بسوهاج، منشوره على فيسبوك، كاتبًا:" لازم تقوم كل يوم الصبح وأنت في أي وضع شاكر ربنا وحامده على اللي انت فيه، الصحة دي أكبر نعمه ربنا مديهالك وانت مش حاسس بيها انت بتقوم الصبح بتلاقي نفسك مفيش اي حاجه المفروض تروح تعمل عمره وتصلي ليل ونهار لربنا انك بخير ومش تعبان".

 

"الابتلاء قُرب من ربنا سبحانه وتعالى  والحمد لله بس الصحة تاج ومحدش يحس بيه غير العليل المريض احمد ربنا بدل المره عشرة وبدل العشرة ألف وبدل الألف مليون.. والله انك بخير.. احمد ربنا انك شكلك موصلش كأنك عندك مليون سنه في جلسه كيماوي.. وكم الألم اللي المريض بيمر بيه".

 

واختتم لاعب الزمالك العشريني ابن سوهاج، كلماته المؤثرة كاتبًا:" احمد ربنا انك مش بتنام وبتفكر في اي تعب تاني يوم احمد ربنا كتير وانا من وضعي ده بقولك الحمد لله علي اللي أنا فيه وانا احسن من غيري كتير ربنا كبير وليه حكمه في كل شئ ورب الخير لا يأتي إلا بالخير وانا راضي ومؤمن بقضاء ربنا وقدره الحمد لله حمد الشاكرين يارب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج الزمالك لاعب الزمالك سعد محمد السرطان لاعب الزمالک احمد ربنا

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون

أبدى محمد السيد لاعب وسط نادي الزمالك الشاب سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: "شرف لي التتويج بأول بطولة مع الزمالك .. وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات".

شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك

وتابع: "جوميز لا يتعامل معي كأني لاعب صغير .. ويساعدني على الدخول في الأجواء سريعًا وشيكابالا وعمر جابر وعبد الله السعيد أول من نصحوني بالتعامل بهدوء في الفريق الأول".

وأضاف: "كنا في حالة تركيز وجدية استعدادًا للسوبر وحققنا ما نريد واحتساب ركلة الجزاء للأهلي سبب إزعاج لمقاعد بدلاء الزمالك".

وأردف: "شيكابالا وعبد الله السعيد طالبوا اللاعبين بعدم الالتفات لاحتساب ركلة الجزاء والتركيز في الملعب وناصر منسي لاعب كبير ومجتهد وهدفه يأتي بسبب مجهوده".

وواصل السيد تصريحاته قائلا: "الزمالك كان يستطيع الفوز على الأهلي في المباراة قبل اللجوء لركلات الجزاء .. ووجود شيكابالا في الزمالك "يخوف أي منافس" ويمنحنا الدوافع".

وأتم: "أتمنى أن أكون على قدر ثقة جوميز وأن أكون مثل عبدالله السعيد في المستقبل.. جوميز يقول لي "أنت مجنون" بسبب مراوغاتي في الملعب".

مقالات مشابهة

  • درة تهنئ زوجها هاني سعد بعيد ميلاده: "اتمنى ان أراك تبتسم دائمًا"
  • «تم تدميري ماديًا ونفسيًا».. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك
  • أحمد زاهر يحصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره بـ نعمة الأفوكاتو
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون