قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إن الأحزاب السياسية قامت بأدوار مهمة خلال فترة الانتخابات الرئاسية خاصة في ظل وجود 3 مرشحين رؤساء أحزاب، مع مرشح مستقل تدعمه الأحزاب الأخرى، مضيفًا أنها كانت معركة حزبية بامتياز ألغت من خلالها الأحزاب مقولة إن دورها «ديكوري».

وأضاف «الشهابي» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن الأحزاب كاملة كانت ملتزمة بتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات في مسألة الدعاية، وانعكس ذلك على نزاهة العملية الانتخابية.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشار رئيس حزب الجيل إلى أن حركة الأحزاب في الانتخابات الرئاسية 2024 كانت تتويجًا لعمل ضخم وهو الحوار الوطني، الذي كان بروفة للأحزاب الجادة التي ترغب في أن يكون لها دور فعال وإيجابي في الوطن.

وأكد «الشهابي» أن أكبر تمهيد للانتخابات الرئاسية هو فتح المجال العام بالحوار الوطني، إذ أن الحوار الوطني حرك الأحزاب من فترة السكون إلى الحركة النشطة التي ظلت راكدة على مدار أكثر من 3 عقود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الانتخابات الرئاسية الجيل الأحزاب الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024

شاركت بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا، الفرع الإقليمي للعلامة العالمية الرائدة في حلول العناية بالمنزل، في معرض IFA برلين 2024 بفاعلية. ركزت المشاركة هذا العام على عرض الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® الشهيرة، التي تقدم كفاءة أعلى وتعددية في تنظيف المنازل حول العالم.

استناداً إلى تاريخها الطويل في الابتكار الممتد لأكثر من 148 عاماً، استمرت بيسل في ريادة الصناعة بتقديم تكنولوجيا متطورة لحل أصعب تحديات التنظيف. خلال المعرض، قدمت بيسل أحدث موديلات CrossWave® و SpotClean® التي تميزت بتحسينات في الأداء وتصاميم سهلة الاستخدام، مما جعل مهام التنظيف العميق لعدة أسطح أكثر بساطة.

تقدم منتجات CrossWave® و SpotClean® الجديدة أداءً قوياً مع تحسينات في التنوع والراحة، مما يجعلها أدوات مثالية للعناية بالأرضيات والسجاد على حد سواء، بالإضافة إلى سهولة إزالة البقع العنيدة، مما يساعد الأسر في الحفاظ على بيئات نظيفة وصحية بسهولة.

وقالت فاتن البلطجي، المدير العام لشركة بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا: “كنا متحمسين للمشاركة في معرض IFA برلين 2024، حيث أبرزنا أحدث ابتكاراتنا في حلول العناية بالمنزل”. وأضافت: “تركيزنا على الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® يعكس التزام بيسل المستمر بتقديم أدوات تنظيف مبتكرة تساهم في توفير بيئة منزلية أنظف وأكثر صحة”.

استمتع زوار جناح بيسل في IFA 2024 بعروض حية لهذه المنتجات الجديدة، بالإضافة إلى فرص التواصل مع كبار الشخصيات في الشركة لمناقشة الشراكات الجديدة وابتكارات المستقبل في صناعة العناية بالمنزل.

من خلال تفانيها في تقديم المنتجات الرائدة والموثوقة، تستمر بيسل في ترسيخ مكانتها كرائدة في نطاق العناية بالمنزل. التزامها المستمر بالجودة والابتكار جعلها الخيار الأول للأسر والشركات التي تبحث عن حلول متقدمة ومتكاملة للحفاظ على النظافة والصحة في كل زاوية من زوايا حياتهم اليومية. بيسل ليست مجرد علامة تجارية، بل شريك حقيقي يسعى لتحقيق أفضل النتائج لكل من يثق بها.


مقالات مشابهة

  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • المتحدث العسكري: حرب أكتوبر المجيدة كانت تجسيدًا لمساندة الشعب المصري لقواته المسلحة في فترة عصيبة من تاريخ الوطن
  • رئيس البرلمان التركي يدعو الأحزاب لإنجاز دستور مدني ديمقراطي تشاركي
  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024
  • القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • انتخابات الإقليم.. الأحزاب الحاكمة تحافظ على نفوذها وسط ضعف المعارضة والمستقلين
  • انتخابات الإقليم.. الأحزاب الحاكمة تحافظ على نفوذها وسط ضعف المعارضة والمستقلين - عاجل
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة