شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صد المتصيد هيئة الاتصالات تطلق حملة توعوية من الرسائل والمكالمات والروابط الاحتيالية، وأوضحت أن الحملةَ تستهدفُ رفع الوعي بأنواع التواصل الاحتيالي، وتحفيز الأفراد على عدم مشاركة بياناتهم الحساسة، والتبليغ عن أي مكالمـة أو .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «صد المتصيد».

. هيئة الاتصالات تطلق حملة توعوية من ال رسائل والمكالمات والروابط الاحتيالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«صد المتصيد».. هيئة الاتصالات تطلق حملة توعوية من...

وأوضحت أن الحملةَ تستهدفُ رفع الوعي بأنواع التواصل الاحتيالي، وتحفيز الأفراد على عدم مشاركة بياناتهم الحساسة، والتبليغ عن أي مكالمـة أو رسـالة نصـية احتياليـة، أوعن أي موقع مزيف ومجهول، وعدم الوقوع ضحية لأساليب المحتالين، وفهم طرقهم المتجددة وكيفية التصدي لها والتبليغ عنها، مشيرة إلى أن المتصيد يستغل قلة تركيز المستخدم وثقته الزائدة للوصول إلى أهدافه التي يجب التصدي لها.

وتأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ الهيئة لدورها في حماية المستخدمين في القطاع للإسهام في إيجاد بيئة اتصالات وإنترنت أكثر أماناً للمستخدمين، من خلال منع الوصول للمواقع المخالفة للأنظمة في المملكة، مما سيسهم بشكل كبير في الحد من عمليات الاحتيال التي يستغلها المتصيدون عبر الإنترنت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء

نسب قادة حملة المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب الفضل لجهاز الخدمة السرية في الحفاظ على سلامة الرئيس السابق بعد محاولة اغتياله على ما يبدو في فلوريدا.

في رسالة بريد إلكتروني أرسلت إلى الموظفين مساء الأحد، كتب مستشارا الحملة الرئيسيان كريس لاسيفيتا وسوزي وايلز، قائلين: "اليوم، وللمرة الثانية في شهرين، حاول وحش شرير أن يودي بحياة الرئيس ترامب...لحسن الحظ، لم يصب أحد في ملعب الغولف. الرئيس ترامب وكل من يرافقه منون بفضل العمل الرائع لجهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة".

وأضافا أن سلامة موظفي الحملة "هي دائما أولويتنا القصوى"، وطلبا من أولئك الذين يتلقون رسالة البريد الإلكتروني البقاء يقظين ومتأهبين، و"الحفاظ على مستوى ثابت من الوعي الظرفي".

وقال 3 مسؤولين عن إنفاذ القانون للأسوشيتدبرس إن الرجل الذي تقول السلطات إنه وجه بندقية بمنظار إلى ملعب الغولف الخاص بترامب وتم القبض عليه يدعى رايان ويسلي روث.

ولم تتأكد دوافع روث حتى اللحظة.

بدوره، قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي ي) إنه يحقق فيما يبدو أنها "محاولة اغتيال" لترامب.

في يوليو، تعرض ترامب لإطلاق نار أثناء محاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي حاشد في بنسلفانيا.

مقالات مشابهة

  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   
  • حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء
  • إنطلاق حملة إعلامية توعوية مشتركة تحت شعار “بهمتنا نحقق حلمنا”
  • جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية ودورات تدريبية لدعم ذوي الهمم
  • جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية لأولياء أمور ذوي الهمم