عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية للاعبي الأهلي، قبل انطلاق المران الجماعي.

تفاصيل محاضرة كولر مع لاعبي الأهلي

وخاض الأهلي مرانه الختامي، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدث كولر مع لاعبي المارد الأحمر، على الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة فلومينينسي البرازيلي، وأساليب وطرق اللعب أمام المنافس.

كما تحدث المدير الفني مع اللاعبين، حول أهمية عدم استقبال أي أهداف خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، مع تهدئة اللعب، خاصةً مع تميز المنافس بالسرعات الفائقة.

بعثة الأهلي تشكر الأشقاء بالمملكة.. وتُشيد بالروح الرياضية بين الجماهير المصرية والسعودية نشرة منتصف اليوم.. تصريحات نارية لنجوم الأهلي قبل لقاء فلومينينسي.. كينو يفاجئ القلعة الحمراء وضربة لبيراميدز أمام صن داونز

وحذر المدير الفني، خط دفاعه من الوقوع في أي أخطاء أمام المرمى نظرًا لقدرة فلومينينسي على تحويل الكرات الثابتة إلى أهداف، مع عدم لعب الكرة الطويلة لتميز المنافس بها.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي مارسيل كولر مران الأهلي اخبار الأهلي مدرب الأهلي محاضرة كولر مع لاعبي الأهلي المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

إقرأ أيضًا..

كولر: لا يوجد فريق بالعالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة