أكد النائب حسن عيد بوخماس عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة أن مشروع تطوير شارع الفاتح سيسهم في زيادة انسيابية الحركة المرورية أمام المواطنين والمقميين وزوار مملكة البحرين، ويشكل نقلة مميزة في البنية التحتية.
وأشار إلى أن افتتاح هذا المشروع في هذا الوقت يأتي بالتزامن مع ما تعيشه مملكة البحرين وأعيادها الوطنية.


وأوضح بوخماس أن هذا المشروع الحيوي يأتي مواكبة للتطور العمراني والاستثماري والسياحي الذي تشهده مملكة البحرين، وسيسهم في الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني وسهولة حركة التنقل بين عدد من المناطق الحيوية بالعاصمة، حيث سيرفع ويضاعف من الطاقة الاستيعابية للشارع ويسهم في زيادة انسيابية الطريق.
وأشاد سعادة النائب حسن بوخماس بجهود وزارة الأشغال في تنفيذ هذا المشروع الحيوي المهم والعمل الكبير الذي قامت به مما أسهم في انجاز المشروع قبل الموعد المحدد حسب الجدول الزمني، مشيداً بجهود الكوادر الوطنية التي أسهم في تنفيذ هذا المشروع المهم.
ونوه النائب بدعم الصندوق السعودي للتنمية في دعم وتمويل هذا المشروع والذي يمثل انعكاس للعلاقة التي تربط مملكة البحرين مع المملكة العربية السعودية وعمق العلاقات الاستثنائية.
وأكد بوخماس على التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في الدفع بالمشاريع التنموية وترجمة التعاون المثمر بما يسهم في تحقيق الاهداف المنشودة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین هذا المشروع

إقرأ أيضاً:

هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هيرتسي هليفي، مساء اليوم الثلاثاء 2 تموز 2024 ، إنّ قوات الجيش ، قتلت 900 مقاتل في رفح، مشدّدا على أن هذه الحرب، لا تزال "طويلة".

وبحسب بيان صدر عن الجيش الإسرائيليّ، مساء اليوم، فقد "أجرى هليفي، اليوم زيارة لمناطق في منطقة كرم أبو سالم، برفقة رئيس قسم التكنولوجيا واللوجستيات، ميشيل يانكو، ورئيس لواء اللوجستيات موتي مزراحي"، ومسؤولين آخرين بالجيش الإسرائيليّ.

إقرأ/ي أيضا: كبار جنرالات إسرائيل يريدون وقف حرب غـزة حتى لو بقيت حـماس

ووفق البيان، فإنه "بالإضافة إلى ذلك، أجرى رئيس الأركان بجولة في المركز اللوجستي المتقدّم الذي أقيم في قطاع غزة ، وأجرى محادثة مع الضباط والمقاتلين".

وقال هليفي: "نُحصي في شعبة رفح (في الجيش الإسرائيلي) ما رأيناه بأعيننا؛ أكثر من 900 قتيل من المخرّبين، من بينهم قادة، وقائد كتيبة واحد على الأقل، والعديد من نوّابهم، والعديد من النشطاء".

وأضاف: "سبب عملنا هنا لمدة أسبوع آخر وأسبوع آخر، هو الجُهد المبذول لتدمير البنية التحتية، وتدمير البنية التحتية تحت الأرض، وهذا يستغرق وقتا".

وتابع: "وبالتالي فإن هذه المعركة طويلة، لأننا لا نريد أن نترك رفح مع البنية التحتية".


 

وفي ظلّ الخلافات بشأن سن قانون لتجنيد الحريديين للجيش الإسرائيلي، قال وزير الأمن، يوآف غالانت، خلال اجتماع مغلق للجنة الخارجية والأمن في الكنيست ، أمس الإثنين، إنه ربما يفضل المصادقة على أنظمة بدلا من سن قانون.

وأضاف غالانت على خلفية الحرب على غزة والقتال الدائر مقابل حزب الله، أن "الجيش بحاجة إلى 10 آلاف جندي آخر بشكل فوري"، وأنه أوعز للجيش الإسرائيلي بإعادة 15 ألف جندي في الاحتياط تم رفض خدمتهم العسكرية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نقلة نوعية.. بي تك تفتتح B.TECH MAX أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا و مصر
  • الزعيم يدعو إلى ضرورة تحسين مقر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالرباط
  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك
  • هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة
  • مصلحة التخطيط العمراني تبحث مشروع التجديد الحضري للبلديات الليبية
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • التائب: صرف شحنة مواد لمشروع تطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية في زوارة
  • الفريق أسامة ربيع: نشهد نقلة نوعية في جمع المخلفات البحرية بطريقة آمنة
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “