أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة استعدادها لأعمال تعديل خط بترول «مسطرد - التبين»، والتي ستؤدي إلى غلق كلي لشارع الأسمرات بالاتجاه القادم من ميدان رسالة تجاه ميدان الخزان، وتحويل الحركة المرورية للقادمين من شارع 9.

الغلق يستمر 30 يومًا

وأوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة أن الأعمال ستبدأ في الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل يوم الاثنين الموافق 18 من ديسمبر، وتستمر لمدة 30 يومًا ليلًا ونهارًا، مشيرة إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة لضمان أمن وسلامة المواطنين، وذلك من خلال التنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

وطالبت الإدارة العامة لمرور القاهرة المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتعاون معهم لضمان انسيابية الحركة المرورية.

التحويلات المرورية البديلة

ومن أجل عدم توقف الحركة المرورية، فإن هناك تحويلات مرورية بديلة لشارع الأسمرات،وهي كالتالي:

- على من يرغب في التوجه إلى ميدان الخزان، أن يستخدموا شارع 9 يسلك يمينًا شارع أحمد فؤاد نجم وصولًا لميدان الخزان.

- الذين يرغبون في التوجه إلى مناطق أخرى، أن يستخدموا الطرق البديلة المتاحة.

- على المواطنين الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتعاون معهم لضمان انسيابية الحركة المرورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شارع الأسمرات الحركة المرورية غلق شارع الأسمرات مرور القاهرة الحرکة المروریة

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول

قال رشاد عبد الغني القيادي بحزب مستقبل وطن، إن التغيير الكبير الذي شهده التشكيل الوزاري في الحكومة الجديدة يعكس حرص القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضخ دماء جديدة ذات كفاءات، ولديها خبرات عالية قادرة على الإدارة وطرح حلول وأفكار غير تقليدية، ووضع رؤى واستراتيجيات جديدة لمواجهة التحديات الراهنة التي تشهدها البلاد في بعض الملفات والمجالات المختلفة.

دعم رؤية الدولة التنموية

وأكد في بيان صحفي أن الحكومة الجديدة مطالبة بتغيير السياسات، وتقديم الحلول لكل الأزمات التي يواجهها المجتمع، ودعم رؤية الدولة التنموية، والمساهمة بأفكار جديدة ورؤى مختلفة في مشروع بناء الجمهورية الجديدة، بما يدعم الأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأشار إلى أن القيادة السياسية رأت ضرورة التلاحم مع الجماهير والتواصل المباشر مع المواطنين، للتعرف بصورة أسرع على مشكلاتهم والتحديات التي يواجهونها، ومن ثم سرعة تلبية احتياجاتهم، فلذلك حرصت على تمكين الشباب في المناصب الوزارية وفي حركة المحافظين ونوابهم والمواقع القيادية ذات المسئولية، من أجل التواصل المباشر مع المواطنين على أرض الواقع فى الشارع في كافة المحافظات والعمل على توفير حياة كريمة لهم وإزالة كافة المعوقات التى تواجههم.

مشكلة تخفيف الأحمال

وثمّن عبد الغني، اهتمام الحكومة في أولى اجتماعاتها اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بطرح مشكلة تخفيف الأحمال، والتوجيه بضرورة حل أزمة انقطاع الكهرباء في أسرع وقت والعمل على ضبط الأسواق والأسعار، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين.

وطالب بضرورة قيام الحكومة الجديدة بالنظر إلى مخرجات الحوار الوطني بعين الاعتبار، كونها تلامس احتياجات المواطنين وتعمل على تلبيتها، وخرجت من كل ممثلي فئات المجتمع داخل جلسات الحوار الوطني.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة
  • وظائف شاغرة في 3 جهات حكومية.. اعرف التفاصيل والمستندات المطلوبة
  • أول صور لمحافظ القاهرة الجديد.. إبراهيم صابر يكشف تكليفات الرئيس السيسي
  • محافظ القاهرة: أؤمن بالعمل الميداني والتواجد بين المواطنين للتعرف على مشاكلهم
  • الطائف.. "محاور التفاف" تعزز مرونة التدفق المروري على طريق الملك خالد
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية