شفق نيوز:
2024-09-22@12:16:51 GMT

اشقاء يقتلون ابن عمهم رمياً بالرصاص جنوبي العراق

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

اشقاء يقتلون ابن عمهم رمياً بالرصاص جنوبي العراق

شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة الديوانية، اليوم الأحد، بمقتل شاب في العشرينات من عمره على يد ابناء رميا بالرصاص وسط المحافظة. 

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان "ثلاثة اخوة أقدموا على قتل ابن عمهم من مواليد 2002 رميا بالرصاص بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية في قرية شرماهي وسط مدينة الديوانية مركز المحافظة".

 

وبين المصدر، أن "الجناة لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة الهوية، فيما طوقت الاجهزة الامنية مكان الحادث وقامت بنقل الجثة للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الديوانية جريمة قتل خلاف عائلي

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: إسرائيل تتعنت في إدخال المساعدات لغزة (فيديو)

كشف أحمد عبد الرازق مراسل قناة «إكسترا نيوز»، من أمام معبر رفح، عن آخر تطورات الأوضاع داخل قطاع غزة، وعن تعنت الاحتلال الإسرائيلي في دخول المساعدات الى القطاع.

مساعدات قطاع غزة

وقال مراسل «إكسترا نيوز»: «تحدثنا في الأسبوع الماضي عن منخفض جوى سيضرب قطاع غزة وفقًا للأرصاد، ونقلنا استغاثة الصحة الفلسطينية، وبالفعل سقطت الأمطار طيلة ليلة أمس، وحتى الصباح على خيام اللاجئين، وهناك 100 ألف خيمة أصبحت تحتاج للتغيير العاجل والفوري».

50 شاحنة

وأضاف قائلًا: «اليوم دخلت عبر البوابة الجانبية لمنفذ رفح البري 50 شاحنة صوب معبر كرم أبو سالم، وقد اعتدنا أنه من إجمالي الشاحنات التي تدخل يتم رفض ما يقترب من 50% منها».

وتابع: « في تقرير نوعى لمكتب الأمم المتحدة لشئون الإنسانية الذى صدر أول أمس تحدث على أن هناك مئات الألاف تم حصرهم في مساحة 47 كيلو أي ما يعادى 13% من مساحة غزة في جنوب ووسط القطاع، وتحدث التقرير عن صعوبة الوصول المساعدات الى مستحقيها بسبب العراقيل والتعنت الذى تضعه قوات الاحتلال الإسرائيلي».

مقالات مشابهة

  • مراسل «إكسترا نيوز»: إسرائيل تتعنت في إدخال المساعدات لغزة (فيديو)
  • بينهم أطفال.. إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي في نابلس
  • إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس
  • عدن .. ضابط في الانتقالي يعتدي بالرصاص على مندوب مبيعات في شركة أدوية
  • طعن شرطي وانتحار شاب جنوبي العراق
  • الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص شمالي الضفة
  • الثاني خلال أيام.. مصرع عامل وإصابة آخر بحادث مأساوي جنوبي العراق
  • وضعوه في سيارة وفجروها.. جنود روس يقتلون أمريكياً بأوكرانيا
  • أبي رميا بحث مع عثمان في تداعيات اعتداءات العدو الأخيرة
  • مقتل شاب ومصرع وإصابة فتاتين بحادث سير جنوبي العراق