قال وزير الاتصالات الفلسطيني، الدكتور إسحاق سدر، إن الاتصالات عادت إلى مناطق قطاع غزة بشكل جزئي في المناطق الوسطى وخان يونس، ورفح، لافتًا إلى أن الاتصالات مازالت مقطوعة في شمال غزة.

وزير الاتصالات الفلسطيني: فتحنا خطوط هاتفية مجانًا لجميع المشتركين بقطاع غزة وزير الاتصالات الفلسطيني: مواطنو غزة يفضلون الاستشهاد عن التهجير (فيديو)

وأضاف وزير الاتصالات الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن شبكة الاتصالات تغطي حاليًا 30 أو 40% فقط من التغطية، وأن العطل كان بسبب الدمار الهائل الذي حل بقطاع غزة، والذي يفوق ما يمكن أن يدمره زلزال بدرجة عالية.

 

ونوه بأن شبكات الاتصالات تعرضت لدمار هائل في غزة، وهو سبب الفترة التي استغرقتها فرق الاتصالات من أجل الوصول للشبكات والأعطال وإصلاحها.

 

كما شدد الوزير إسحاق سدر، على أنه ضرورة توقف العدوان على غزة، مؤكدًا أن الخسائر المادية لا تساوي قطرة دم من أي طفل فلسطيني.

 

وأضاف وزير الاتصالات الفلسطيني، أن شركات الاتصالات فتحت خطوط الاتصالات مجانا لجميع المشتركين بقطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خطوط الاتصالات بدء العدوان

إقرأ أيضاً:

بعد تأكيد خروجه من الوزارة.. وزير الطيران يودع العاملين بالقطاع بكلمة مؤثرة

توجه الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران، بكلمة للعاملين بقطاع الطيران المدني، وذلك بعد معلومات أكدت خروجه من التشكيل الوزاري الجديد، كما أكدت المصادر خروج عدد من الصناديق التى تحوى ملفات خاصة من مكتب الوزير بمقر وزارة الطيران يوم أمس.

وقال وزير الطيران، في كلمته: «الزميلات والزملاء، أسرة الطيران المدني، يطيب لي أن أتوجه بخالص الشكر وعظيم التقدير لجميع العاملين بقطاع الطيران المدني على جهودهم المخلصة والتي ساهمت في تنمية وتطوير هذا المرفق الحيوى الهام، حيث أسفرت نتائج ختام موازنة العام المالي 2023/ 2024 عن تحقيق نتائج إيجابية وملموسة في شتى المجالات المالية والفنية والإدارية والخدمية».

وأضاف وزير الطيران: «مع بداية عام مالي جديد، أنني على يقين بأن ما سيتم تحقيقه من نجاحات وإنجازات تصبو لمستقبل أفضل لقطاع الطيران المدني المصري لن يتم تنفيذها إلا بسواعدكم البناءة وبتعاونكم وتفانيكم في العمل. متمنيا لكم جميعًا دوام التوفيق والنجاح، وأشكركم مرة أخرى على جهودكم المثمرة داعيا الله عز وجل أن يحقق مزيد من التقدم والإزدهار لقطاع الطيران المدني ووطننا الغالي.. وتحيا مصر».

اقرأ أيضاًوزير الطيران المدني يلتقي نائب السفير البريطاني ورئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية

أكاديمية الطيران المصرية تشارك في انطلاق النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء

مقالات مشابهة

  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة
  • السعودية: نبذل جهودا حثيثة لوقف العدوان على غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: سكان غزة يعانون مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد
  • بعد تأكيد خروجه من الوزارة.. وزير الطيران يودع العاملين بالقطاع بكلمة مؤثرة
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • خلال الـ٢٤ ساعة الماضية.. 114 شهيداً ومصاباً في مجزرتين صهيونيتين جديدتين بقطاع غزة
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: فتحنا فصلا جديدا في الشراكة.. واستقرار مصر مهم للمنطقة