يعتبر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي ، واحد من أشهر نجوم الساحرة المستديرة عبر التاريخ ، حيث يطل علينا كل فترة ليحطم رقم قياسيا جديدا.

و احتفل  رونالدو هذه المرة بتحقيقه رقما قياسيا جديدا لكن خارج الملاعب، حيث نشر كريستيانو مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "ممتن لتكريمي كأكثر رياضي يتم البحث عنه في تاريخ محرك البحث جوجل".

وفي إطار الاحتفال بمرور 25 عاما على تأسيس محرك البحث "جوجل" منذ إطلاقه عام 1998، عرضت المنصة إعادة سرد لأبرز الأحداث في هذه الفترة.

وكشف محرك البحث الشهير أن كريستيانو رونالدو حقق رقما قياسيا جديدا، كونه الرياضي الأكثر بحثًا عنه خلال ربع قرن ، يليه نجم سباقات الفورمولا وان الألماني مايكل شوماخر، الذي دخل في غيبوبة لعدة سنوات بعد تعرضه لحادث أثناء تزلجه على الجليد في سويسرا عام 2014.

ورغم أن غوغل لم يقدم أرقامًا رسمية، فإن التقارير تشير إلى أن رونالدو تفوق بشكل كبير في عمليات البحث، مقارنة بليونيل ميسي وغيره من نجوم كرة القدم.

يذكر أن كريستيانو رونالدو هو أيضًا الشخص الذي لديه أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" في جميع أنحاء العالم، حيث يمتلك 615 مليون متابع، وهو ما يعكس تأثيره داخل وخارج الملعب.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها

المناطق_متابعات

اتهم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب محرك البحث “جوجل”، بعرض “مقالات سلبية” فقط عنه، مع وعد بمقاضاة عملاق التكنولوجيا إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية أنه رغم اتهام ترامب، إلا أنه لم يقدم أي دليل على مزاعمه، مشيرا إلى أن محرك البحث يعرض مقالات إيجابية فقط عن منافسته الديمقراطية، كامالا هاريس .

أخبار قد تهمك هاريس: ترامب يكيل الأكاذيب.. والملل يدفع الجمهور لمغادرة تجمعاته 11 سبتمبر 2024 - 1:36 مساءً ترامب يعتزم تعيين ماسك مدقّقًا لأداء الحكومة الفيدرالية في حال فوزه 6 سبتمبر 2024 - 7:02 صباحًا

وفي منشور على منصته “تروث سوشيال”، قال ترامب “هذا نشاط غير قانوني، ونأمل أن تلاحقهم وزارة العدل جنائياً بسبب هذا التدخل الصارخ في الانتخابات”.

وأضاف: “إذا لم يحدث ذلك، ووفقاً لقوانين بلدنا، فسأطلب مقاضاتهم على أعلى المستويات عندما أفوز في الانتخابات”.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتهم “جوجل” بعرض مقالات سلبية عنه ويهدد بمقاضاتها
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه