عبرت بعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تجري فاعلياتها بالمملكة العربية السعودية عن خالص شكرها للأشقاء بالمملكة، لما لاقته من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة ودعم لا محدود لفريق الأهلي الذي يلعب في بلده الثاني، والتي أسعدت كل العرب بالتنظيم الرائع لمونديال الأندية.


وأشادت البعثة بالأجواء الطيبة وروح الأخوة التي جرت فيها المباراة الأولى بين النادي الأهلي وشقيقه اتحاد جدة، وكذلك التناغم الذي تواجد في ملعب المباراة بين جماهير ولاعبي الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية، بما يعكس العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي.


وأكدت البعثة على ثقتها الكاملة بأن الجماهير السعودية الشقيقة سوف تساند فريق الأهلي يدًا بيد مع الجماهير المصرية التي استحقت شكر وتحية بعثة الأهلي على حضورها المكثف ومساندتها الدائمة، والتزامها الثابت بالروح الرياضية وبكل ما يتفق مع شروط السلامة ولوائح الاتحادات القارية، والتركيز الكامل على دعم ومؤازرة فريقها لتحقيق الهدف المنشود.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو

نواف السالم

قال رئيس النادي الأهلي السابق، عبدالله بترجي، إن فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات الكاملة لذلك الهلال هو الأول دائما.

وأوضح، ردا على سبب عدم ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، أنه لم يخوض سباق الانتخابات لأنه يعتقد أنه لن يكون لديه صلاحيان كاملة، وذلك بحسب ما ذكره في قناة mbc.

وأضاف أن الاتحاد والنصر والأهلي لا يوجد به مثل ما يوجد بنادي الهلال، مضيفا أنه لا يوجد رئيس قادر على أن يكون لديه صلاحية ويجمع بين أعضاء الصندوق والمؤسسة الربحية.

ولفت إلى أن النادي الأهلي كان يعاني من مشكلات، كما أن خطته الإستراتيجية وميزانيته أصبحت غير معلومة، لذا فيجب تحديد صلاحيات كل شخص بالنادي.

وأكد أن رئيس أي نادي في العالم لا يستطيع تحقيق استراتيجية في 4 شهور أو سنة، رافضا محاسبة النادي في نصف الموسم، مضيفا أنه يجب على الأهلي أن يبدأ معسكره بطريقة صحيحة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675673345.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675512783.mp4

مقالات مشابهة

  • إيران تشكر السعودية على السماح لحجاجها بالتصويت في الانتخابات الرئاسية
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية