وجه نادى فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية رسالة إلى جماهيره، وذلك قبل مواجهة الأهلي المرتقبة والنارية، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، وذلك في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر.

الأهلي يعبر الاتحاد ويضرب موعداً نارياً أمام فلومينينسي

ونجح النادي الأهلي، من تقيدم عرضاً مميزاً، وانتزع بطاقة العبور والتأهل إلى المربع الذهبي من أنياب فريق اتحاد جدة السعودي في عٌقر دراه، بثلاثية مقابل هدف، وذلك في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

فريق الأهلي

وعقب هذا الانتصار الكبير للمارد الأحمر على الاتحاد، ضرب النادي الأهلي موعداً نارياً مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مواجهة ستكون مثيرة ونارية على خطف بطاقة نهائي المونديال.

فلومينينسي البرازيلي يوجه رسالة نارية قبل مباراة الأهلي

وكتب النادي البرازيلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الأحد، قائلاً: «غداً معا.. لألواننا، لحبنا الكبير»، ونشر فيديو لأبرز لقطات لجماهيره مع الفريق.

Amanhã! Juntos! Por nossas cores, pelo nosso grande amor!

Pelo mundo! Pelo ???????????????????????????????????????? ???????????????????????????????? ????????????????! ???????????????????????? pic.twitter.com/akTlbgaL53

— Fluminense F.C. (@FluminenseFC) December 17, 2023

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، مساء غد الاثنين الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

خطوة جديدة في مشوار المونديال ????

أبطال إفريقيا في مواجهة فلومينينسي البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية ????#الأهلي_في_المونديال pic.twitter.com/RfxLTzgbwc

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 17, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فلومينينسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي اليوم الاهلى الاهلي الاهلي اليوم الاهلي وفلومينينسي النادي الاهلي فريق فلومينينسي فلومينينسي فلومينينسي البرازيلي مباراة الاهلي وفلومينينسي موعد مباراة الأهلي القادمة نادي فلومينينسي نهائی بطولة کأس العالم للأندیة نصف نهائی کأس العالم للأندیة مباراة الأهلی ضد فلومینینسی فلومینینسی البرازیلی النادی الأهلی فی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ

البلاد- جدة تأهلت اللاعبة سمية منشي إلى الدور النهائي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ، المقامة حاليًا في أوزبكستان. يبرز هذا الإنجاز الدور الكبير الذي قام به الاتحاد السعودي للملاكمة والركل في التحضير للبطولة. وأطلق الاتحاد برامج تدريبية متكاملة، شملت معسكرات مكثفة تحت إشراف مدربين ذوي خبرة؛ وذلك لضمان جاهزية اللاعبين. وتعتبر مشاركة اللاعبة سمية منشي في هذه البطولة خطوة هامة نحو تعزيز مكانة المرأة في الرياضة، كما نتمنى لها التوفيق في المباراة النهائية ورفع علم المملكة.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لخوض مباراة السوبر الأفريقي
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • كومباني يرفع راية التحدي قبل مواجهة ليفركوزن في الدوري الألماني
  • فتحي مبروك: مباراة الأهلي والزمالك من أقوى الدربيات على مستوى العالم