صحافة العرب:
2024-10-05@16:43:35 GMT

فن عزيز مرقة يروج لأغنية مجنناني.. فيديو

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

فن عزيز مرقة يروج لأغنية مجنناني.. فيديو

فن، عزيز مرقة يروج لأغنية مجنناني فيديو،روج الفنان عزيز مرقة لاغنيته الجديدة التي تحمل اسم “مجناني” وذلك من خلال عرضها عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز مرقة يروج لأغنية مجنناني.. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز مرقة يروج لأغنية مجنناني.. فيديو

روج الفنان عزيز مرقة لاغنيته الجديدة التي تحمل اسم “مجناني” وذلك من خلال عرضها عبر حسابه الرسمي على تطبيق الانستجرام مع كتابة مقطع منها.

تقول كلمات الاغنية: “من أول يوم  .. قابلتك فيه انا قلت أزاي هنكون  .. مع بعض أنا و أنتي دايما , اه بس لو .. تبصي في عيني و يحلا الجو .. مهو طبعا راح يحلو”.

ولسه في بالي اول مره شوفتك و انتي جايه  لحظة واحدة قدرتي تاخدي عينيا .. قمت رسمت معاكي كل احلامي تكوني معايا طول ايامي .. حاله و عايش فيها واخده القلب و العين  .. و لا عمري هشوف زيها في الدنيا اتنين".

تم تصوير الفيديو كليب فى قرية بإحدى المدن الساحلية فى مصر، ودارت فكرتها فى إطار تشويقى رومانسى، ملئ بالطاقة الإيجابية مع الأجواء الصيفية، وينقل عزيز ومقدمة البرامج الإذاعية لينة الطهطاوي من خلال فكرة التصوير ما أراده ورغبة الجمهور خلال الفترة الماضية، فى تقديم عمل فنى يجمع بينهما، بعد ظهورهما منذ فترة وإثارتهما للجدل فى أحد البرامج الشهيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحديثي : يجب اقتصار التعليم الجامعي على المتفوقين عبر المنح .. فيديو

الرياض

قال الكاتب الصحفي وليد الحديثي، أن تفعيل دور الجامعات في المملكة يحتاج إلى تحويلها إلى مراكز ربحية، مثل ما حدث في أوروبا وأمريكا.

وأوضح الحديثي خلال استضافته عبر قناة «روتانا خليجية» : “يجب إلغاء المكافآت الحكومية، ولابد أن يقتصر التعليم الجامعي على الطلاب المتفوقين من خلال المنح، وغير المتفوق أو القادر يدخل بفلوسه” .

وأردف : ” إدخال المتفوقين وغير المتفوقين الجامعة ما ينفع حتى في أمريكا ما تقدر”، موضحًا أن التعليم حق لكل مواطن ولكن ليس التعليم الجامعي .

واختتم حديثه ، بأن هناك تخصصات أخرى ومراتبها كبيرة مثل مجال السكرتارية، التي يستطيع الشخص من خلالها أن يترقى ويصبح مدير مكتب وزير .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728055880081.mp4

مقالات مشابهة

  • الصبحان يتوقع نتيجة كلاسيكو الهلال والأهلي .. فيديو
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • الحديثي : يجب اقتصار التعليم الجامعي على المتفوقين عبر المنح .. فيديو
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • "أنا بالنسر ختمت شهادتي".. عزيز الشافعي ينشر أغنية حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • استنفار أمني بفاس بعد تعرض البرلماني عزيز اللبار لاعتداء مسلح
  • غلق شارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»