رفع الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب امين حالة التاهب القصوي قبل تنظيم بطولة  كأس العالم للجمباز  والتى تعد إحدى سلسلة بطولات  كاس العالم المؤهلة الي أولمبياد باريس 2024 .
وتستضيف مصرّ بطولة كأس العالم للجمباز خلال  الفترة من 15 حتي 19 فبراير 2024  علي مجمع صالات إستاد القاهرة الدولي  بمشاركة 72 دولة  يمثلهم جميع ابطال العالم وهو اعلي مشاركة للدول فى بطولات كأس العالم.


وكان  الاتحاد الدولى للجمباز قد منح  مصر  فى وقت سابق شرف استضافة البطولة على مدار ثلاث سنوات متتالية  2022 و2023 و2024  مع قطر والمانيا  فى مواعيد ثابتة لما تتمتع به مصر من بنية رياضية وتحتية من منشآت وصالات رياضية وفنادق علي أعلي مستوي وفق المعاير الدولية.

ومن جانبه حرص الدكتور  ايهاب آمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي علي متابعة كافة كافة التفاصيل الخاصة بتنظيم البطولة مع مجلس الإدارة واللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم لتحديد الاختصاصات خلال الفترة المقبلة.
وأعرب أمين أن مصر تواصل انتصاراتها في تنظيم البطولات القارية والدولية فى جميع المجالات الرياضية بشكل عام والجمباز بشكل خاص.

وأضاف أمين أن مصر فى ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تتمتع ببنية ومنشآت رياضية على أعلى مستوى تنافس بها العالم في استضافة البطولات الدولية والعالمية والعربية والقارية.

وتابع أمين أن اتحاد الجمباز يحظى بمساندة كبيرة من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة  برئاسة الدكتور اشرف صبحي بعد تنظيم بطولات كأس العالم والنتائج الطيبة التي تحققها المنتخبات الوطنية على جميع فروع الجمباز.

وأثني الدكتور إيهاب أمين  على التنسيق والتعاون الدائم مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في توفير كل الدعم للاتحاد المصري للجمباز والمساندة الكبيرة فى تنظيم بطولة كأس العالم للجمباز المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الجمباز تنظيم كأس العالم إيهاب أمين بطولات كأس العالم احمد محمدي کأس العالم

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: نظام كييف ينتهك تقريبا جميع مواد الدستور الأوكراني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الروسية أندري ناستاسين، إن نظام كييف انتهك كل مادة تقريبا في الدستور الأوكراني، ولم يدخر أي جهد في هذا المسعى.

وأضاف ناستاسين -حسبما ذكرت وكالة أنباء /تاس/ الروسية- أن"أوكرانيا تحولت إلى كيان شمولي بدلا من أن تكون دولة حرة وديمقراطية، ولا تزال حقوق الإنسان والحريات الرئيسية تنتهك هناك".

وتابع: "لا توجد مادة واحدة في الدستور إلا وتم انتهاكها في ظل نظام كييف الحالي".

وبحسب الدبلوماسي الروسي، فإن "جميع الأحكام التي تضمن حرية النشاط السياسي وحظر الرقابة وحرية تطوير واستخدام اللغة الروسية وحرية الدين والفكر والتعبير، فضلا عن حرية التعبير والحق في الحياة تم انتهاكها جميعا".. من بين أمور أخرى كثيرة.

وأشار مسئول وزارة الخارجية الروسية إلى أنه في 28 يونيو، هنأ فلاديمير زيلينسكي الشعب الأوكراني بيوم الدستور، مضيفا "الأمر بدا على الأقل وكأنه استهزاء صريح بمواطني البلاد وتدنيس دستور البلاد.. في أي دولة ديمقراطية وقانونية، لا يمكن اعتبار الرجل الذي يغتصب السلطة ضامنا للدستور، لكن هذا ممكن في أوكرانيا لأن عدم الالتزام بالقوانين أصبح هو القاعدة هناك".. على حد قوله.
 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • رصد نشاط بركاني.. رفع حالة التأهب في جزيرة سترومبولي الإيطالية
  • غوتيريش: هناك حاجة إلى تنظيم عاجل للذكاء الاصطناعي بمشاركة جميع الدول
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • علماء يبتكرون أصعب متاهة في العالم.
  • الخارجية الروسية: نظام كييف ينتهك جميع مواد الدستور الأوكراني
  • الخارجية الروسية: نظام كييف ينتهك تقريبا جميع مواد الدستور الأوكراني