حذّرت الصفحة الرسمية لديوان عام محافظة الإسماعيلية من طقس متقلب غدا الاثنين على معظم أرجاء المحافظة مع احتمالية كبيرة لسقوط أمطار متفرقة على مدار اليوم على المدينة والمراكز والقرى.

وقال بيان رسمي نشر على الصفحة الرسمية للمحافظة، إنه وفقا لتحذيرات الأرصاد الجوية تتعرض المحافظة غدا لموجة من الأمطار، مناشدة المواطنين بضرورة الحيطة والحذر خاصة أثناء السير على الطرقات السريعة والصحراوية وقت سقوط الأمطار.

طوارئ في المحافظة 

ووجّه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية برفع حالة الطوارئ واستعداد فرق التدخل السريع خلال الساعات المقبلة التدخل حال وقوع أي طارئ في المدينة أو مراكز المحافظة المختلفة.

كما وجه محافظ الإسماعيلية بربط غرف العمليات الفرعية في المراكز والقرى والوحدات المحلية بالغرفة الرئيسية بالشبكة الوطنية للطوارئ والإبلاغ الفوري عن أي حادث لسرعة التدخل.

تحذيرات من الشبكة الوطنية 

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية بضرورة تشغيل المصابيح الأمامية للسيارة وقت المطر لزيادة الرؤية، موجهة بضرورة فتح جزء من نوافذ السيارة وتهويتها لعدم تكون الضباب على الزجاج. 

كما ناشدت المواطنين بضرورة التحقق من كفاءة إطارات السيارات والفرامل قبل التحرك على أي من الطرق الشرعية والصحراوية لضمان عدم وقوع أي حوادث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية أمطار الاسماعيلية طوارئ الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية طقس الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

«ويتيكس» يستقطب 50600 زائر من أنحاء العالم

دبي: «الخليج»
استقطبت الدورة السادسة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، 50598 زائراً من مختلف أرجاء العالم، تعرفوا إلى أحدث تقنيات الطاقة والمياه والطاقة النظيفة والمتجددة والتحول الرقمي والأمن السيبراني والمدن الذكية والمستدامة والشبكات الذكية والتنقل الأخضر والصحة والسلامة في المنزل وبيئة العمل، واستدامة قطاع النفط والغاز ومختلف القطاعات الحيوية التي تسهم في رسم ملامح المستقبل المستدام.
وشارك في المعرض أكثر من 2800 شركة من 65 دولة، وتضمن 21 جناحاً دولياً من 14 دولة حول العالم.
ونظمت هيئة كهرباء ومياه دبي المعرض، بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. "الشرطة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من المستجدين
  • تحدث في كل أنحاء العالم.. ظاهرة الزلازل السماوية تحيّر العلماء
  • «ويتيكس» يستقطب 50600 زائر من أنحاء العالم
  • جامعة بغداد تنوه إلى إغلاق مداخلها يوم الاثنين المقبل
  • إصلاح عطل أدى إلى مشكلات في المجال الجوي لألمانيا
  • وفاة 866 شخصًا بجدري القرود في أفريقيا
  • خبر مفبرك عن تهديد مبنى في انطلياس.. والقوى الأمنية تحذر
  • السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • محافظ الجيزة: تقديم كل التسهيلات للجادين في استكمال إجراءات التصالح
  • ملف التصالح في مخالفات البناء على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة