رغم عدم حضور نوبيا Nubia الكبير في سوق الهواتف الذكية العالمي، تقوم الشركة من حين لآخر بإطلاق بعض هواتفها للعملاء العالميين، سيكون هاتف Nubia Z60 Ultra القادم أحد هذه الهواتف الذكية، حيث يتميز بشاشة كاملة غامرة بدون نتوءات وذلك بفضل استخدامه لكاميرا تحت الشاشة.

 

تفاصيل إطلاق Nubia Z60 Ultra:

 

وفقًا للموقع العالمي للشركة، سيتم إطلاق Nubia Z60 Ultra عالميًا في 19 ديسمبر الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ومن المثير للاهتمام، أن هذا هو نفس التاريخ الذي تخطط فيه الشركة لإطلاق الجهاز في موطنها الصين.
ومع ذلك، سيكون الإطلاق الصيني قبل الإطلاق العالمي بحوالي 6 ساعات.

بجانب الكاميرا الخفية تحت الشاشة، ما يجعل هذا الجهاز القادم مميزًا هو تصميمه في الآونة الأخيرة، التزمت الهواتف الذكية من الفئة الأولى بتصميمات بسيطة وآمنة. لكن Z60 Ultra يبرز بتصميم فريد للكاميرا يظهر كل عدسة بشكل منفصل. 
قد يعتقد البعض أنه مبالغ فيه، لكن يبدو أن البعض الآخر على الإنترنت معجبون بهذا التغيير، أشارت العلامة التجارية أيضًا إلى تصميم إصدار Starry Night Collector's Edition الشهير لـ Z60 Ultra في الصين، و نأمل أن يأتوا بهذا الخيار إلى السوق العالمي أيضًا.

أشيك موبايل هينزل قريب..بسعر مميز وتفاصيل رائعة
مواصفات هاتف Nubia Z60 Ultra

 

من المقرر أن يأتي Nubia Z60 Ultra بشاشة OLED بقياس 6.8 بوصة تتميز بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز.
ما يجعل شاشته مثيرة للاهتمام هو عدم وجود نتوء، مما يضمن تجربة شاشة كاملة حقيقية من خلال دمج حل كاميرا سيلفي تحت الشاشة من الجيل الخامس للشركة.

سيعمل على تشغيل Z60 Ultra مجموعة معالج Snapdragon 8 Gen 3، مقترنة ببطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 80 وات.

وقد يأتي الهاتف بما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5x  وما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة تخزين UFS 4.0. من المتوقع أن يكون نظام التشغيل MyOS المستند إلى Android 14، و أكد تسريب حديث على تصنيف IP68 للجهاز، مما يدل على قدرته على مقاومة الغبار والماء.

من المتوقع أن يتميز الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بتثبيت بصري OIS، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تقريب مقربة periscope OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تقدم الأخيرة تقريبًا بصريًا يصل إلى 3x بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إسبانيا يتأهل للنهائي بريمونتادا الـ5 دقائق على فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب إسبانيا فوزًا صعبًا على فرنسا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة يورو 2024.

هدد منتخب إسبانيا مرمى فرنسا مبكرًا بكرة رأسية من فابيان رويز في الدقيقة الخامسة، ولكن جاءت خارج نطاق ومحيط المرمى.

مباراة إسبانيا ضد فرنسا

سجل راندال كولو مواني الهدف الأول للمنتخب الفرنسي برأسية في الدقيقة 9 بعرضية متقنة من كيليان مبابي.

وجاء الرد سريعًا من لامين يامال، الذي أحرز هدف التعادل للمنتخب الإسباني في الدقيقة 21، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء من على بعد 25 متر.

ووضع داني أولمو منتخب إسبانيا في المقدمة في الدقيقة 25، بعد مراوغة رائعة لمتوسط ميدان الديوك أوريلين تشواميني، قبل أن ترتد الكرة من قدم جول كوندي نحو الشباك.

وتبادل بعدها اللاعبون الاستحواذ على الكرة، في ظل وجود فاعلية هجومية على كل مرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب إسبانيا على فرنسا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، حتى أجرى ديدييه ديشامب 3 تغييرات في تشكيل منتخب فرنسا؛ من أجل تعديل النتيجة.

واستحوذ منتخب فرنسا على مجريات اللعب، وحاول أكثر من مرة لهز شباك منتخب إسبانيا مجددًا، ولكن دون جدوى.

وبهذا الفوز، حقق منتخب إسبانيا انتصاره على فرنسا بريمونتادا الـ5 دقائق، بعدما أحرز لاعبوه هدفي التعادل والفوز خلال خمسة دقائق، وذلك بعد تأخره في النتيجة بهدف.

وبذلك، تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي يورو 2024 على حساب فرنسا، بالفوز عليه بنتيجة 2-1، لينتظر الفائز من مواجهة إنجلترا وهولندا في المباراة النهائية.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يتسللون عبر ”يمن موبايل”: مخطط شيطاني لإشعال فتنة عدن
  • أمازون السعودية تكشف عن عروض رائعة وحصرية لأعضاء برايم من 16 إلى 21 يوليو
  • Samsung Galaxy Watch 7 و Ultra تحصلان على نظام التشغيل Wear OS 5
  • Galaxy Z Fold 6 الجديد يتفوق على هاتف S24 Ultra
  • هواتف مميزة بـ أقل من 10 آلاف جنيه.. تعرف عليها
  • سعر هاتف iPhone 15 Pro Max في السعودية.. الإمكانيات والمواصفات
  • ريال مدريد يُعلن موعد وتفاصيل تقديم صفقة مبابي في البيرنابيو
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا يتأهل للنهائي بريمونتادا الـ5 دقائق على فرنسا
  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي
  • شعبة الأدوية تكشف سبب أزمة نواقص الدواء وتفاصيل حدوث انفراجة (فيديو)