شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد دعوته لمكون جديد لأبناء عدن مستشار رئاسي يناشد السعودية ويحذر من عاصفة لا تبقي ولا تذر، قال المستشار الرئاسي، المهندس ياسين مكاوي، ان الرفض الشعبي للعبث الممنهج في ام المدائن عدن والمؤسسة الخدمية الكهرباء والمياه وتدهور العملة يعتبر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد دعوته لمكون جديد لأبناء عدن .

. مستشار رئاسي يناشد السعودية ويحذر من عاصفة لا تبقي ولا تذر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد دعوته لمكون جديد لأبناء عدن .. مستشار رئاسي...

قال المستشار الرئاسي، المهندس ياسين مكاوي، ان الرفض الشعبي للعبث الممنهج في ام المدائن عدن والمؤسسة الخدمية الكهرباء والمياه وتدهور العملة يعتبر نتيجة طبيعية لتغول الفساد وبروز عصابات الإتجار بقوت الشعب وتبييض الأموال والاكشاك النقدية الطارئة وغياب المؤسسة والحكومة والمجلس الرئاسي.

وأضاف المستشار مكاوي في تدوينة على تويتر، رصدها "المشهد اليمني" مساء اليوم، " ان كل ذلك التراكم ينتج المزيد من المعاناة التي يتعرض لها المواطن في عدن ".

وأطلق مكاوي مناشدة للمملكة العربية السعودية بخصوص الوضع في العاصمة المؤقتة عدن، قال فيها: "نناشد الجميع وعلى راسهم الاشقاء والاصدقاء، وخاصة مملكة الحزم والامل التدخل لإنقاذ شعبنا من هول الكارثة وان لا يتركوا عدن وابناءها يصارعون العوز والموت".

وأضاف: "عدن هي الجنوب وهي الثغر الباسم وهي جوهرة الزمان والمكان إفزعوا اشقاءنا لإنقاذها وزرع الأمل في أهلها ، حققوا لهم الحياة الكريمة ولو بحدودها الدنيا ، نناشد وندعو ونعول عليكم وبكم مد ايديكم اشقاءً واصدقاءً لتجاوز المأساة قبل أن تأخذنا العاصفة فلا تُبقي ولا تذر ".

ً

وكان مكاوي قد دعا في وقت سابق، لتشكيل مكون سياسي لأبناء عدن، يعنى بالدفاع عن المحافظة وأبنائها ويمكنهم من إدارتها ذاتيًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الصحفيين”: دورة تدريبية لتعليم الشطرنج لأبناء الزملاء

أعلنت لجنة المرأة بنقابة الصحفيين عن دورة تدريبية لأبناء الصحفيين من سن 6 لـ 18 سنة لتعلم لعبة الشطرنج، وذلك بالتعاون مع أكاديمية عادلى للشطرنج المعتمدة من الاتحاد الدولى، ووزارة الشباب والرياضة.

الدورة في مقر النقابة، وعبارة عن 10 مستويات تؤهل المتدرب للمشاركة فى البطولات المحلية والدولية للعبة، ويقوم بالتدريب مدربون معتمدون من الاتحاد الدولى للشطرنج.

تكلفة المستوى الأول 900 جنيه، وبعد الحصول على خصم 35 % لأبناء الصحفيين يصبح 585  جنيهًا، وسوف يبدأ التدريب فور اكتمال العدد المطلوب.

يبدأ الحجز السبت المقبل الموافق 3 أغسطس 2024م، فى الدور الأول بمجمع الخدمات فى النقابة.

مقالات مشابهة

  • وقفة لأبناء منبه في صعدة تنديداً بجريمة اغتيال القائد هنية
  • وزير الخارجية يشدد على إنهاء حرب غزة ويحذر من اتساع رقعة الصراع
  • «يوم مع والدي» مبادرة صيفية لأبناء موظفي «إقامة دبي»
  • “الصحفيين”: دورة تدريبية لتعليم الشطرنج لأبناء الزملاء
  • اعتقال مؤسس الحركة المدنية الديمقراطية بمصر.. خرج بعفو رئاسي قبل سنتين
  • السلطات المصرية تعتقل صحفيا خرج بعفو رئاسي قبل سنتين
  • عاجل.. مقتل مستشار عسكري إيراني مع فؤاد شكر في العدوان الإسرائيلي
  • لحظات مروعة: عاصفة عاتية تهدم منزل في لحج وتقتل طفلين
  • العراق يدين القصف الإسرائيلي في بيروت ويحذر من تهديد خطير لاستقرار المنطقة
  • الأردن يرفض أي عدوان على لبنان ويحذر من تبعات تصعيد إسرائيل