شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن للعام الثاني توالياً أنس جابر لنهائي ويمبلدون، صعدت النجمة التونسية أنس جابر للدور النهائي في منافسات فردي السيدات ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس ويمبلدون ، ثالث بطولات جراند سلام الأربع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للعام الثاني توالياً.

.أنس جابر لنهائي ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للعام الثاني توالياً..أنس جابر لنهائي ويمبلدون

صعدت النجمة التونسية أنس جابر للدور النهائي في منافسات فردي السيدات ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

وتغلبت أنس جابر على البيلاروسية أرينا سابالينكا، اليوم الخميس، في الدور قبل النهائي للمسابقة المقامة على الملاعب العشبية، بمجموعتين لواحدة. واحتاجت البطلة التونسية إلى ساعتين و19 دقيقة للإطاحة بمنافستها البيلاروسية، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6 / 7 و6 / 4 و6 / 3، لتصعد للدور النهائي للبطولة العريقة للنسخة الثانية على التوالي.

وضربت أنس جابر موعدا في الدور النهائي بعد غد السبت مع التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، التي فازت على الأوكرانية يلينا سفيتولينا بمجموعتين نظيفتين في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، في وقت سابق اليوم. وكانت أنس جابر بلغت المباراة النهائية في النسخة الماضية، لكنها لم تتمكن من التتويج بأولى ألقابها في مسابقات جراند سلام، عقب خسارتها أمام الكازاخية ألينا رايباكينا.

وتمكنت أنس جابر من رد الاعتبار لخسارتها أمام رايباكينا، بعدما فازت على اللاعبة الكازاخية بمجموعتين لمجموعة في دور الثمانية للنسخة الحالية لويمبلدون.

نُقطة المُباراة .. وفرحة فخر تنس العرب أُنس جابر بالإنتصار على ارينا سابالينكا والوصول لنهائي بطولة ويمبلدون #Wimbledon pic.twitter.com/DznOhdjJ3c

— عشاق التنس Arab Tennis (@ArabTennis20) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أنس جابر لنهائی ویمبلدون

إقرأ أيضاً:

نكسة جديدة تلحق بفيدال

أكد نادي كولو كولو، إصابة نجمه أرتورو فيدال، والذي يعاني من مشكلة عضلية في ربلة الساق اليسرى، وبهذا سيغيب اللاعب عن مواجهة فريق جونيور دي بارانكيا في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس التي ستقام في غضون 3 أسابيع.

نكسة جديدة تلحق بفيدال

وقال فيدال يوم الأحد الماضي عقب مواجهة أونيون إسبانيولا بالدوري التشيلي "إنه ألم لم أشعر به من قبل"، وبعد خضوعه لفحوصات طبية تقرر البدء في عملية إعادة تأهيل لم يتم الإعلان عن موعدها النهائي بعد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وبهذا، سيغيب لاعب الوسط عن مواجهة أوهيجينس المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري، كما أن مسألة عودته في أغسطس/آب المقبل ليست واضحة حتى هذه اللحظة، إذ من المفترض أن يخوض كولو كولو مباراة السوبر كلاسيكو أمام أونيفيرسيداد دي تشيلي بالدوري في العاشر من أغسطس/آب المقبل وبعد 3 أيام من تلك المواجهة سيخوض الفريق مباراته في كأس ليبرتادوريس.

وواجه فيدال (37 عاما) العديد من المشكلات البدنية المختلفة منذ عودته لبلده الأم، وبعد خضوعه لجراحة في الركبة اليمنى بنهاية عام 2023 لم يحظ باستمرارية اللعب في الفريق الذي يعد هو أحد أعمدته الرئيسية وقائده.
 

مقالات مشابهة

  • المصالحة بين الفصائل الفلسطينية: الصين تتفوق على الغرب في الشرق الأوسط للعام الثاني
  • السيرك القومي يبهر زوار مهرجان العلمين للعام الثاني
  • موراي يعلن اعتزاله كرة التنس بعد أولمبياد باريس
  • ختام منافسات ربع نهائي بطولة البحرية لكرة القدم
  • لليوم الثالث توالياً.. استقرار أسعار الذهب في بغداد واربيل
  • نكسة جديدة تلحق بفيدال
  • منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس تنطلق اليوم.. المغرب تصطدم بالأرجنتين.. ومصر تواجه الدومينيكان
  • أميركا.. شركة دلتا تخضع لتحقيق فدرالي بسبب إلغاء مئات الرحلات لليوم الخامس تواليا
  • لليوم الثاني توالياً.. استقرار أسعار الذهب في بغداد واربيل
  • عاجل:- موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024