أعرب طارق خيري، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة منطقة القاهرة بعد الفوز على فريق الجزيرة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد داخل صالة المركز الأولمبي التي انتهت بنتيجة 70-35.

وأضاف “خيري”، أن اللاعبات نجحن في تقديم مباراة جيدة في ظل المنافسات القوية هذا الموسم، ورغبة الجميع في الفوز وتحقيق البطولات، وبعد إصرار كبير من لاعبات الأهلي على حصد اللقب، مؤكدًا أن الفوز باللقب جاء لإسعاد الجماهير.

وأشار المدير الفني لسيدات سلة الأهلي إلى أن شخصية الفريق ظهرت بشدة خلال المباراة، في ظل الغيابات والإصابات خلال الفترة الماضية.

وأكد أن الأهلي يستحق اللقب بعدما قدم الفريق أداءً متميزًا، ونجح في مواصلة عروضه القوية في البطولة حتى المباراة النهائية.

واختتم حديثه مؤكدًا أن الجميع سيبذل مجهودًا كبيرًا طوال الموسم لحصد جميع البطولات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم، وكذلك أعضاء الجهاز الفني الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا مع الفريق لإسعاد الجماهير.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق

كشف الإعلامى محمد الليثى عن قيام مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية بتجهيز ما يقرب من 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود لاعبي الفريق قبل بدء الموسم الكروي الجديد.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "قام الأهلي بصرف جميع مستحقات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي من مكافآت فوز بالدوري ودوري الأبطال ، ويستعد النادي لصرف مقدم العقود لجميع اللاعبين سواء كانوا مصريين أم أجانب ".

واوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة ".

وأشار محمد الليثى: " تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج " عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملاً وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس ".

مقالات مشابهة

  • ماذا قدم منافسي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؟
  • الأهلي يجهز 90 مليون جنيه "مقدم عقود" لاعبي الفريق
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه مقدم عقود لاعبي الفريق
  • الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق
  • محمد الليثى: الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه «مقدم عقود» لاعبي الفريق
  • قائمة سيدات يد الأهلي المشاركة ببطولة أفريقيا في المغرب
  • لطفي لبيب عن سيناريو «الكتيبة 26»: يوثق أحداث عايشتها بالفعل خلال حرب أكتوبر
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • سافيتش بعد الفوز على الأهلي: مجددًا .. فيديو
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد