استقبل وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، مساء اليوم الأحد، رئيس اللجنة البارالمبية، الدكتور حسام الدين مصطفى، والمهندس عمرو الصادق، المدير التنفيذي للجنة البارالمبية، وعماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية، وذلك بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وناقش الاجتماع استعدادات بارالمبياد باريس 2024، والخطة الخاصة باللجنة البارالمبية فى هذا الشأن، وكذا البرامج التدريبية المخطط لها استعدادا لمختلف البطولات المقبلة.

جاء اللقاء في ضوء حرص وزير الشباب والرياضة على دعم الرياضيين من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، والعمل على تعزيز دور اللجنة البارالمبية، والاستعداد الأمثل لبارالمبياد باريس 2024.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، في تصريحات صحفية اليوم، توفير كل الدعم المطلوب لأبطال مصر الرياضيين البارالمبيين في مختلف الألعاب وتنفيذ معسكراتهم التدريبية ومتابعتهم بشكل دائم وتحفيزهم لمواصلة الإنجازات التي يحققوها في مختلف المحافل.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكبير الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأبناء مصر من ذوي الهمم، مشيرا إلى النتائج والإنجازات الكبيرة التي يحققوها في مختلف المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي.

وأكد وزير الشباب والرياضة قدرة أبطالنا للتأهل للدورة البارالمبية باريس 2024 والمنافسة على الميداليات بمختلف أنواعها في المنافسات التي يشاركون بها ومواصلةً الانجازات البارالمبية التي حققوها على مدار النسخ الماضية، متمنياً لهم التوفيق في الإعداد للبطولات المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أولمبياد باريس اللجنة البارالمبية أولمبياد باريس 2024 وزیر الشباب والریاضة اللجنة البارالمبیة باریس 2024

إقرأ أيضاً:

خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب حلف اليمين فى الحكومة الجديدة ، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأضاف وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطالنا ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
وأكد وزير الرياضة إجراء تغيرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة. 

وشدد وزير الشباب على أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا.

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • الدكتور أشرف صبحي مستمر في منصبه في التعديل الوزاري الجديد
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل