في فصل الشتاء تقل حفلات الزفاف والخطوبة بمعدل كبير، نظرا لموسم المدارس وامتحانات نصف العام وكذلك برودة الجو، ولذلك تقدم قاعات الأفراح في الأقصر العديد من العروض المغرية بأسعار مخفضة، والإمكانات المميزة والقوية التي تتيح المفاضلة بين القاعات بنسبة كبيرة وتوفير مبلغ مالي مع الاستمتاع بمميزات وعروض أقوى.

أسعار وعروض أشهر قاعات حفلات الزفاف 

وتقدم «الوطن»، أسعار وعروض أشهر قاعات حفلات الزفاف والمناسبات التي تقدم عروضا للشتاء بمدينة الأقصر، البداية من منطقة شارع التليفزيون، وتستطيع إقامة حفل الزفاف بسعر يبدأ من 3000 جنيه وحتى 7000 جنيه، وتستوعب القاعة من 400 فرد وحتى 600 فرد، وكذلك «دي جي» وليزر وتصوير فيديو 3 ساعات و5 شاشات عرض، وأيضا «سيشن تصوير».

زفاف نهاري 

ويتوفر إقامة حفل زفاف بالنهار بامتداد شارع التليفزيون بالأقصر من الساعة الثالثة عصرا وحتى السابعة مساء، شامل «الدي جي» والفيديو والطاولات والمقاعد لـ300 فرد وتجهيز ديكور، الكوشة والممر والمدخل مزين بالورود، بسعر 7000 جنيه.

وكذلك توجد عروض لحفلات الزفاف شاملة الكوافير والتصوير وثوب الزفاف، حيث توفر العديد من العروض المغرية بأسعار مخفضة تبدأ من سعر 10000 جنيه، وحتى 14000 جنيه، شاملة المشروبات والجاتوه بداية من عدد 300 فرد، وطاولات مضيئة ومقاعد القاعة بجميع مشتملاتها من «دى جي» وكوشة وتصوير فيديو، وكعكة الزفاف، وكذلك عروض الدخان داخل القاعة، مع توفير كوافير الزفاف، وثوب الزفاف، وتعتبر عروضا مثالية لتوفير الوقت والمجهود لحجز كل متطلبات حفل الزفاف في مكان واحد.

حفل الزفاف بإمكانات رائعة وأسعار جيدة

وتستطيع بمدينة الكرنك شمال مدينة الأقصر، أن تقيم حفل الزفاف بإمكانات رائعة وأسعار جيدة فى عروض الشتاء، حيث تقدم «دى جى»، وكوشة مضيئة، ومسرح بإضاءة ليزر، وكذلك شاشات للعرض، مع تزيين القاعة بالورود، وتقديم عروض الدخان والمشاعل، وتقديم المشروبات والكعك، مع إمكانية اختيار الأغاني المفضلة، بأسعار تبدأ من 7000 جنيه.

ولا تقل العروض التي تقدمها في سيدي المنصور بشرق السكة الحديد بالأقصر، عن العروض المقدمة من القاعات الأخرى، بأسعار تبدأ من 7500 جنيه، يمكنك إقامة حفل الزفاف، بعدد مقاعد تبدأ من 300 مغطاة بقماش السيتان، والقاعة مفتوحة، ومسرح مضيء بأضواء الليزر، ودي جي، مع تقديم عروض الدخان والمشاعل، وتقديم المشروبات والكعك، والجاتوه، ومن مميزات القاعة.

 وفي أحد الأندية بالأقصر، يمكنك بـ5000 جنيه، تقيم حفل الزفاف مع توافر، دي جي، وأضواء الليزر، وكوشة، مسرح مضيء، وتصوير فيديو، ومقاعد 300 فرد، أما عن المشروبات والكعك فيكون بالإتفاق مع إدارة القاعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر حفلات الزفاف فستان العروسة حفل الزفاف تبدأ من

إقرأ أيضاً:

انخفاض جديد بأسعار الحديد اليوم السبت 29-6-2024 في مصر.. بكم الطن النهاردة

شهدت أسعار الحديد اليوم السبت 29-6-2024 في مصر، انخفاضاً جديداً في مختلف الشركات والمصانع المتخصصة في إنتاج الحديد، ويأتي هذا التراجع هو الثالث على مدار 3 أيام متتالية.

سعر طن الحديد اليوم في مصر

ويُتابع قطاع كبير من المواطنين أسعار الحديد يوميا من أجل التعرف على مستجدات أسعاره، وتستعرض «الوطن»، سعر طن الحديد اليوم في مصر، حسب آخر تحديث مُعلن عبر بوابة الأسعار المحلية والعالمية والتابعة لمركز المعلومات بمجلس للوزراء.

سعر الحديد الاستثماري

سجل سعر الحديد الاستثماري اليوم السبت 38083 جنيهاً للطن الواحد، بتراجع قيمته 1382 جنيهاً.

سعر حديد عز

فيما سجل سعر حديد عز اليوم السبت 40136 جنيهاً للطن الواحد،  بتراجع قيمته 365 جنيهاً.

أسعار الحديد اليوم عالمياً

وجاءت أسعار الحديد اليوم السبت على المستوى العالمي، وفقاً لما أوضحته بوابة الأسعار المحلية والعالمية في التحديث الأخير كالتالي: 

- متوسط سعر طن البليت: 498 دولارًا.

- متوسط سعر طن حديد التسليح: 505 دولارات.

- متوسط سعر طن الحديد الخام: 106 دولارات.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»
  • أسعار المانجو اليوم الاثنين 1-7-2024 في سوق العبور.. «اعرف العويس بكام»
  • تبدأ بـ35 ألف جنيه.. أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد
  • 0.6 % تراجعا بأسعار الذهب في الأسواق المحلية خلال النصف الأول من 2024
  • بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه.. سيارات بايك تصل رسمياً إلى مصر
  • آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم السبت 29-6-2024.. «اعرف عيار 21 بكام»
  • أسعار السمك اليوم السبت 29-6-2024 في الأسواق.. «اعرف البلطي بكام»
  • انخفاض جديد بأسعار الحديد اليوم السبت 29-6-2024 في مصر.. بكم الطن النهاردة
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • سعر التصالح في مخالفات البناء بنطاق حي جنوب الجيزة.. اعرف الخريطة كاملة