لودر (عدن الغد ) خاص

التقى صباح اليوم الاحد الموافق 17 / 12 / 2023م بديوان المحافظة مدير عام النقل بالمحافظة الدكتور محمد  الطائف مدير عام مديرية لودر رئيس المجلس المحلي الاستاذ جمال صالح علعلة تم خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا المتعلقة نشاط النقل في المديرية وتعزيز نشاط عمل المكتب في مختلف اختصاصاته.

.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام النقل بالمحافظة  الدكتور محمد الطائف بمدير عام لودر الاستاذ جمال علعلة مباركاً له ثقة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة  اللواء ابوبكر حسين سالم بتعيينه مديراً عاما لمديرية لودر  متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه في خدمة ابناء مديرية لودر.

مؤكداً  في حديثه على  اهمية التعاطي المسؤول مع مختلف القضايا المتعلقة بالنقل من خلال الوقوف على حيثيات المشكلة ومعرفة الاسباب والدوافع وضع الحلول والمعالجات الأنية والمستقبلية تجنبا لحدوث المشكلة وتكرارها
منوهاً على ان لا ننصاع خلف صناعة المشكلة وتعظيمها والترويج لها وزرع من الحبة قبة.

ودعا الى خلق نوع من  التفاهمات واحداث نوع من التقارب بما يؤدي إلى انصهار وتلاشي  المشكلات القائمة والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تحسين مستوى الاداء..

واضاف د. الطائف ان قيادة مكتب النقل بالمحافظة تبذل قصار جهدها في تفعيل الأوعية الايرادية في جميع المديريات بمسؤولية ووفق الأنظمة واللوائح على  ان يتم التحصيل الموارد والرسوم  وفق نموذج (50 ) مالية..

داعيا السلطات المحلية بالمديريات الى مساندة مدراء مكاتب النقل وتمكينهم من القيام باعمال وانشطة النقل.

وتطرق الطائف في حديثه الى أهمية صيانة خط السير من صرة النخعين الى حتى الشوارع الرئيسية لمدينة لودر كون الخط شبه مدمر وقد يؤدي الى حوادث مرورية وضرورة البحث عن تمويل لصيانته.

من جانبه عبر مدير عام لودر علعلة عن سعادته بهذا اللقاء وأهمية تنشيط وتفعيل مكتب النقل بالمديرية ليؤدي دوره ويسهم في تعزيز الموارد المالية للمديرية وبما ينعكس على المشروعات التنموية والخدمية.

مشيرا الى ان مديرية لودر ذات الكثافة السكانية والمساحة والجغرافية الواسعة قد حرمت على مدار سنوات طويلة من المشاريع وفي مختلف مناحي الحياه واليوم نحن بحاجة إلى لفته كريمه من قبل السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم  الذي نأمل منه انجاز مشروعات تكون بصمة وسجل يشهدها التاريخ في مديرية لودر.

هذا وقد ناقش اللقاء عدد من القضايا ومنها ضبط جميع اللجان النقابية والزامها برفع كشف يومي بحركة نقل الركاب المغادرة والواصلة ودفع الرسوم عن كل رحلة وايضا رسوم مواقف الحافلات
وكذا تحديد أماكن تجمعها بما يحد من عملية الاختناقات.

واكد اللقاء على شراء أرضية وإقامة مشروع بناء فرزة جديدة يتم فيها تجميع حافلات نقل الركاب.

وكذا تجهيز ادارة مكتب النقل بما يمكن موظفي النقل من أداء مهامهم على اكمل وجه.

حضر اللقاء اعضاء الهيئة الادارية بمحلي لودر رئيس لجنة التخطيط والمالية الاخ /  قاسم الساحلي ورئيس لجنة الخدمات الاخ / صالح مكسح


من خالد دهمس

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة لودر مکتب النقل مدیر عام

إقرأ أيضاً:

مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة

أعلن مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المخا، عن إغلاق 5 مخابز وأفران مخالفة لقرارات المكتب ولوائح تنظيم العمل التجاري. 

وذكر مدير مكتب الصناعة والتجارة خالد البركاني، أنّه تمّ اتخاذ هذا القرار بعد قيام فرق التفتيش بعمليات ميدانية مكثفة رصدت تلاعبات في أوزان القرص الروتي والرغيف، وعدم التزام أصحاب المخابز والأفران بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

وأكد لنيوزيمن أنّ المكتب سيواصل حملاته الميدانية للتأكد من التزام جميع المخابز والأفران بالأوزان الرسمية، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضدّ المخالفين.

وفي سياق متصل، حذّر مدير المكتب أصحاب المحال التجارية من بيع سلع تالفة أو فاسدة أو مقرّبة الصلاحية أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك لسوء التخزين.

وشدّد على أنّه سيكثف الرقابة على الأسعار وضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدّ المخالفين.

كما حذّر الموردين وتجار الجملة من توريد أو بيع سلع قريبة الانتهاء في أسواق المديرية، مؤكّداً على مصادرة هذه السلع واتخاذ الإجراءات القانونية بحقّ المتورطين.

ودعا الموردين ووكلاء الشركات وتجار الجملة إلى نقل البضائع بطرق سليمة تحفظها من التلف، خاصة تلك التي تتطلب تبريدًا مثل: مشتقات الألبان واللحوم المجمدة والأدوية، وذلك في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة.

وتقدم مدير المكتب بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية في المديرية، ممثلةً بمدير عام المديرية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل مهام المكتب والوقوف على أي معوقات تعيق عمله الرقابي.

كما تقدم بالشكر للجهات الأمنية، ممثلةً بقيادة قطاع أمن الساحل، على تعاونها المستمر لتسهيل عمليات الضبط التي يقوم بها المكتب في مختلف المجالات.

وأكد أنّ هذه الجهود تأتي في إطار حرص السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة والجهات الأمنية على توفير الأمن الغذائي للمواطنين وحمايتهم من أي ضرر، وضمان حصولهم على سلع آمنة وسليمة وبأسعار مناسبة.

مقالات مشابهة

  • مناقشة سبل تفعيل أنشطة الأندية الرياضية بمحافظة صنعاء
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة
  • "فى أول أيام عمله".. أبوالنصر يتفقد المستشفيات العامة بمدينة أسيوط
  • عدوان امريكي بريطاني جديد على الحديدة
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • محافظ أسيوط الجديد يصل لديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني