عدن الغد:
2024-09-30@19:09:21 GMT

لودر .. مؤسسة أمل تدشن مرحلة توزيع الملابس الشتوية

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

لودر .. مؤسسة أمل تدشن مرحلة توزيع الملابس الشتوية

لودر (عدن الغد ) خاص

برعاية المنسق العام للمنظمات الداعمة في مديرية لودر الاخ / حسن دنبع دشنت الاستاذة / ريم سالم عبدربه عن الشؤون الاجتماعية المرحلة الاولى من مراحل توزيع الملابس الشتوية .

وفي صباح اليوم الاحد الموافق 17 / ديسمبر / 2023 م تم النزول الى قرية آل السعيدي منطقة الجوف في مديرية لودر وخلال ذلك تم التوزيع للملابس الشتوية على اطفال القرية الذين تجمعوا لاستلام جاكتات الحماية من البرد .

وبدورها الاستاذة القديرة ريم سالم التي تسعى دوماً لادخال البهجة والسرور الى كل بيت في مديرية لودر من خلال سعيها الحثيث في الاعمال الخيرية وتوصيل ماتستطيع الحصول عليه من الداعمين الى المحتاجين من الفئات ذات الدخل المحدود ، حيث باشرت الاستاذة ريم بمعية مندوب المنظمات في القرية الاخ / رشيد البعسي توزيع جاكت الحماية من لسعات البرد الغارس في هذا الفصل الشتوي على عدد من الاطفال وفي لحظات الفرحة والسرور التي ارتسمت على وجوههم بهذا الدعم المتواضع البسيط .

وبدورنا نقدم الشكر الجزيل لمؤسسة امل الخيرية ومندوبيها آملين منها الاستمرار في الدعم والتوسع فيه ليشمل كافة القرئ في المديرية .
          
  
من  عبدالله الصاصي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م

شمسان بوست / المكلا:

دشن  مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024-2025م، وذلك بحضور نواب الكلية وعدد من الضباط وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وأكد مدير الكلية، على أهمية التعليم في بناء مجتمع آمن ومستقر..مشيراً إلى دور كلية الشرطة في إعداد رجال الأمن القادرين على مواجهة التحديات..لافتاً إلى تطوير المناهج الدراسية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.



وشدد العميد الدكتور التميمي، على ضرورة الالتزام بالقيم والمبادئ الأساسية في العمل الأمني، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتميز..منوها أن كلية الشرطة بحضرموت تسعى دائمًا لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية لطلابها، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وكذا القدرات الأمنية وتوفير التعليم العالي للطلاب في مجال العلوم الأمنية.  

مقالات مشابهة

  • الزراعة تتخذ سلسلة إجراءات لترشيد استخدام المياه خلال الخطة الشتوية
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • العروة الشتوية للطماطم انفراجة بأسواق الخضراوات
  • بشائر العروة الشتوية.. خبير يكشف عن موعد انخفاض الطماطم.. تفاصيل
  • البيان الختامي للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر – مودية – الوضيع ) بأبين
  • محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بمعدات شفط جديدة و500 صندوق قمامة
  • سفارة فنزويلا بالقاهرة تدشن منظمة لمناهضة الفاشية والإمبريالية والاستعمار الجديد
  • 3 عقوبات تنتظر مخالفي المواعيد الشتوية لغلق المحلات والكافيهات
  • سالم الشعيبي يذهل الزوار بابتكاراته في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات
  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية