حرص كل من الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة ورئيس لجنة القيد، على تقديم واجب العزاء في شقيق ابو الليف بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، كما حرصوا أيضا على التواجد في عزاء المخرج أحمد البدرى بنفس المسجد .

 


وتوافد  كل من الفنان سليمان عيد والسيناريست عمرو محمود ياسين على عزاء شقيق المطرب ابو الليف الذي يقام بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

واستقبل الفنان ابو الليف والسيناريت ايمن بهجت قمر عزاء خاله الراحل الفنان عادل أنور شقيق ابو الليف بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وكان المطرب نادر أبو الليف أعلن وفاة شقيقه عادل، في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية، حيث نشر على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك قائلا: "توفي إلي رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرًا".

كما نعاه الشاعر أيمن بهجت قمر، قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحه". 

عادل أنور هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وشارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة  وغيرها.

وكان من أبرز الأعمال التي شارك فيها مؤخرًا الفنان عادل أنور، ونالت إشادات النقاد والجمهور دور الدكتور عبد العزيز أحمد رئيس قسم الديناميكا والمركبات الفضائية في مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.


وشيع أمس جثمان المخرج الراحل أحمد البدري من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، إلى مثواه الأخير، وحرص المخرج محمد فاضل والمخرج شريف عرفة والدكتورؤ أشرف زكي نقيب الممثلين، والمخرج أشرف فايق، والفنان محمد صلاح آدم، والفنان محمود عبد الغفار على الحضور وصلاة الجنازة عليه، بجانب الأهل والأصدقاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو الليف أحمد البدرى الحامدية الشاذلية السيناريست عمرو محمود ياسين الفنان أبو الليف الفنان سليمان عيد الفنان عادل أنور ابو اللیف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية

يستقبل الفنان إسماعيل فرغلي، اليوم واجب عزاء زوجته التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان.

موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

ومن المقرر أن يقام عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي، اليوم بعد صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية، في المهندسين.

إسماعيل فرغلي جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساة الفنان إسماعيل فرغلي في وفاة زوجته، من بينهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والفنان محسن منصور، والفنانة وفاء عامر، والفنان شادي الفونس، والفنانة نسرين أمين.

وانهار إسماعيل فرغلي، لحظة تشييع جثمان زوجته من مسجد الشرطة بـ مدينة الشيخ زايد، إلى مثواها الأخير.

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

وكشف إسماعيل فرغلي، في تصريحات سابقة بأحد البرامج التلفزيونية، عن معاناة زوجته من مرض السرطان

وأكد إسماعيل فرغلي، أن المرض انتشر في جسدها بالكامل، قائلًا: «السرطان أصبح موجودًا في كل بيت، زوجتي مصابة بمرض السرطان، ولكن للأسف، المرض تحور، وخضعت لعلاج كيميائي واستأصلنا أجزاء عديدة، لكنه ظهر مرة أخرى، وبدأنا في علاج كيميائي جديد ونقل دم».

ولكن يشاء القدر بعد مرور عدة أشهر، أن ترحل زوجته بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وتتركه يكمل مسيرته بمفرده.

اقرأ أيضاًإسماعيل فرغلي يكشف تفاصيل مرضه: كنت خايف اتكلم ملقيش صوتي «فيديو»

وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

مقالات مشابهة

  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • المكرمون في افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب