بوابة الوفد:
2024-09-19@01:06:32 GMT

زيزو طالع.. وإمام نازل!!

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

التشاؤم والتفاؤل موجودان فى الحياة، والتشاؤم قد يلصق بإنسان لفترة ويفشل فى إيجاد حل له، وقد ييأس منها أو لا يعيرها انتباها.

إمام عاشور كان يتفاءل به جمهور الزمالك لأنه أحد صناع انتصاراته.. وعندما انتقل للأهلى أصبح مصدر تشاؤم لأن الفريق خسر بطولتين ومستواه فى الدورى وبطولة افريقيا لا يسر، وأصبح يشار إليه بأن قدومه للأهلى نحسه.

هذا الكلام يتردد فى الملاعب والمقاهى وإذا ركز أمام فيه ربما ساء مستواه وفقد مكانه فى الأهلى والمنتخب وعليه محاربة هذه الخزعبلات، ويعلم ان الكرة يوم لك ويوم عليك وهو الآن فى الأيام اللى عليه!

> أحمد زيزو حديث الساعة هذه الأيام بعد ان تردد عن تلقى نادى الزمالك عرضا خياليا لبيعه بمبلغ يقدر بـ10 ملايين دولار، يعنى نصف مليار جنيه وهو رقم لم يحققه أى لاعب ولن يحققه غيره لمئات السنين. العرض مغرٍ للزمالك لأنه يشترى به فريقا بأكمله.. ومغرٍ جدا لزيزو لانه سيتقاضى راتبا شهريا مثل نجوم أوروبا. بقى جمهور الزمالك الذى تعلق بنجمه الكبير.. هل سيتركه يرحل ام يصاب بالأنانية ويتمسك بروعة أدائه وجمال أخلاقه؟!

> الأهلى منذ سنوات يشارك فى بطولة أندية العالم.. لكن بصراحة كل الفرق المشاركة فى البطولة مجهولة ومستواها مش ولابد.. أين ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتى وبايرن ميونخ ونانت وسانتوس وغيرها من الأندية العالمية؟ ولماذا وكيف لا تشارك فى بطولة اندية العالم.. أم ان هذه البطولة التى ستقام بالسعودية بعد أيام ضرب من الخيال يتولى السماسرة بيعها للمغفلين؟!

آخر كلام:

عشان بتوع الكبسة يعرفوا ان الطعمية بالشطة طعمها حراق قوى!!!

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد طه زيزو طالع إمام نازل لدغات الحياة إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

مقتل 16 عنصرا منحزب الله في أحد أكثر الأيام الدامية منذ حرب غزة

(CNN) -- أعلن "حزب الله" اللبناني مقتل 16 من عناصره، الأربعاء، وهو أحد أكثر الأيام الدامية له منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحركة "حماس" في 7 أكتوبر/تشرين الأول.

ولم يعط "حزب الله" المدعوم من إيران تفاصيل عن ظروف الوفيات، لكنه قال إن معظم القتلى من بلدات في جنوب لبنان، ومن بينهم فتى يبلغ من العمر 16 عاما.

وذكر في 16 بيانا قصيرا منفصلا إن جميع الرجال قتلوا "في الطريق إلى القدس"، في إشارة إلى أولئك الذين يقاتلون لدعم الناس في غزة، لكنه لم يوضح التفاصيل.

مقالات مشابهة

  • مقتل 16 عنصرا منحزب الله في أحد أكثر الأيام الدامية منذ حرب غزة
  • أول تعليق من زيزو بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح.. كيف سانده؟
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • بالفيديو .. أكرم عفيف يرد على جماهير العين
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع دونالد ترامب وعبر له عن ارتياحه لأنه بخير
  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • وزارة الصحة تنشر أسماء شهداء حرب الإبادة في قطاع غزة (طالع)
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • الرئيس الإيراني: لم نرسل صواريخ متطورة إلى اليمن لأنه قادر على إنتاجها
  • هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك