شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس ما يحدث بالضفة مقدمة لانفجار شامل وينبئ بمستقبل سئ للاحتلال ولمنظومة التنسيق الامني، حماس ما يحدث بالضفة مقدمة لانفجار شامل وينبئ بمستقبل سئ للاحتلال ولمنظومة التنسيق الامني 2023 Jul,13شدد عضو المكتب السياسي لحركة حماس .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس : ما يحدث بالضفة مقدمة لانفجار شامل وينبئ بمستقبل سئ للاحتلال ولمنظومة التنسيق الامني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس : ما يحدث بالضفة مقدمة لانفجار شامل وينبئ...
حماس : ما يحدث بالضفة مقدمة لانفجار شامل وينبئ بمستقبل سئ للاحتلال ولمنظومة التنسيق الامني 2023 Jul,13

شدد عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل على أن “المقاومة في جنين هي رأس الحربة وإن ما يحدث اليوم هو مقدمات لانفجار شامل، وتطور المقاومة ينبئ بمستقبل سيء للاحتلال الإسرائيلي ولمنظومة التنسيق الأمني”.

وقال القيادي في حماس في تصريح صحفي “إن المقاومة في جنين تنهض بفضل إرادة المقاومين هناك ودعمهم الترابط بين الساحات مقدس بالنسبة لحماس و غزة لم ولن تتخلى عن أي ساحة فلسطينية، موضحا أن “غزة تدعم المقاومة في الضفة ومقاومو جنين يعرفون ذلك، وما جرى في جنين تطور طبيعي للشعور الفلسطيني المتنامي ضد الإجرام الإسرائيلي”.

وتابع صلاح البردويل أن “الضفة الغربية، تتعرض لضغط السلطة والاحتلال والمستوطنين منذ عام 2007، وجنين اليوم رأس الحربة وستزحف وراءها كل الملايين الفلسطينية نحو تحرير أرضنا”.

وبين أن عدوان المستوطنين يعكس مستوى إجرامهم ويؤكد خوفهم من الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة، وأن المقاومة في الضفة الغربية يجب أن تعتمد استراتيجية المبادأة ومفاجأة الاحتلال، مشيراً إلى أنه “يجب الضغط على السلطة بكل الأساليب لوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال وحماس تعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني وتشجيع كل أعمال المقاومة بوجه الإحتلال”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاومة فی

إقرأ أيضاً:

حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا

الثورة نت/
اعلن القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أسامة حمدان، اليوم الاثنين، أن رئيس المكتب السياسي للحركة يحيى السنوار، “سيوجه رسالة مباشرة إلى الشعب الفلسطيني والعالم قريبا”.
وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، قال حمدان، في تصريحات صحفية، إن “يحيى السنوار، متواجد داخل فلسطين ولن يغادرها”، مؤكدًا أنه “مستعد للاستشهاد ألف مرة لأن كل ما يفعله هو لتحرير فلسطين”.

وأضاف أن العدو الصهيوني لا يضر الفلسطينيين وحدهم بل يضر المنطقة بأسرها، متابعًا: “الحل المنطقي لإطلاق سراح الأسرى الصهاينة لدى المقاومة في قطاع غزة يتمثل في عقد صفقة للتبادل بدلًا من الاستمرار في القتال”.
يذكر ان ما يسمى بـ جهاز الاستخبارات الداخلية الصهيوني (الشاباك)، أنشأ وحدة خاصة لتعقب واغتيال يحيى السنوار، الذي تعتبره سلطات العدو “العقل المدبر لعملية طوفان الأقصى”.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: حماس ملتزمة بالاتفاقية وما يحدث من تجاوزات سبب تعطل الاتفاق (فيديو)
  • "لن تكسر إرادة المقاومة".. "حماس" تعلق على عملية تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان
  • حماس تدين التفجير في لبنان وتؤكد أن تصعيد الاحتلال سيقوده للفشل
  • مقتل 4 جنود بكمين وعملية نوعية للمقاومة في رفح
  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة
  • رسائل السنوار الثلاث.. تحد للاحتلال وإثبات لصمود المقاومة
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • تفاصيل رسالة السنوار الموجهة للحوثيين عقب قصفهم لـتل أبيب
  • الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة
  • #عاجل إحسان الفقيه .. هكذا تسببت حماس في نشر الإلحاد!