استقبل وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم الأحد، رئيس اللجنة البارالمبية، الدكتور حسام الدين مصطفى، والمهندس عمرو الصادق، المدير التنفيذي للجنة البارالمبية، وعماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية، وذلك بديوان  وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ناقش الاجتماع استعدادات بارالمبياد باريس 2024 ، والخطة الخاصة باللجنة البارالمبية فى هذا الشأن، وكذا البرامج التدريبية المخطط لها استعدادا لمختلف البطولات المقبلة.

جاء اللقاء  في ضوء حرص وزير الشباب والرياضة على  دعم الرياضيين من ذوى الهمم والقدرات الخاصة ، والعمل على تعزيز دور اللجنة البارالمبية، والاستعداد الأمثل لبارالمبياد باريس 2024 .

وأكد الدكتور أشرف صبحى على توفير كل الدعم المطلوب لأبطال مصر الرياضيين  البارالمبيين فى مختلف الألعاب وتنفيذ معسكراتهم التدريبية ومتابعتهم بشكل دائم وتحفيزهم لمواصلة الإنجازات التى يحققوها فى مختلف المحافل .

لفت وزير الشباب والرياضة  إلى الدعم الكبير الذى توليه الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأبناء مصر من ذوى الهمم ، مشيرا إلى النتائج والإنجازات الكبيرة التى يحققوها فى مختلف المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي .

واكد وزير الرياضة قدرة ابطالنا للتأهل للدورة البارالمبية باريس ٢٠٢٤ والمنافسة على الميداليات بمختلف أنواعها فى المنافسات التى يشاركون بها ومواصلةً الانجازات البارالمبية التى حققوها على مدار النسخ الماضية، متمنياً لهم التوفيق فى الإعداد للبطولات المقبلة .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اللجنة البارالمبية الدكتور حسام الدين مصطفى وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"

أعلن محمد جبران وزير العمل، عن تعاون مُرتقب بين "الوزارة" وشركة وداي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية، برئاسة المهندس هاني ضاحي، كإحدى الشركات الوطنية المنفذة للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وقال جبران، إن الاستعدادات جارية لصياغة بروتوكول تعاون بشأن الاستفادة من إمكانيات "الوزارة" في مجال التدريب المهني، وذلك بتدريب خريجي كليات الآداب قسم الجغرافيا، على مهنة "مسّاح عام" لتلبية احتياجات "الشركة" من العمالة الماهرة والمُدربة في هذا المجال.

وأضاف أن "الوزارة" تَطرُق كافة الأبواب التي من شأنها توفير فُرص عمل لشباب ماهر ومُدرب، مؤكدًا أن التعاون مع شركة "وادي النيل" يأتي في إطار التواصل مع كافة المناطق الصناعية والشركات للتعرف على احتياجاتها من العمالة وتدريب الشباب عليها.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • أبطال ذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة يحرزون جوائز بطولة النخبة في تبوك لكرة الطاولة البارالمبية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزير العمل يعلن توفير وظائف لخريجي قسم الجغرافيا على مهنة "مساح عام"
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية