أعلنت شركة الشحن العالمية OOCL والتي يقع مقرها في هونغ كونغ انها ستوقف شحن البضائع من وإلى الكيان الإسرائيلي فورا وحتى إشعار آخر.

وقالت OOCL أنها ستتوقف فورًا عن التعامل مع نقل البضائع "الإسرائيلية" بجميع أنواعها وإلى جميع الوجهات في الاستيراد والتصدير.

ويأتي إعلان الشركة على خلفية إعلان جماعة أنصار الله  الحوثيين في اليمن منع السفن في البحر الاحمر من التوجه نحو الكيان وقامت بتنفيذ هجمات على السفن المتجهة إلى موانئ الكيان .



وشركة  " أو أو سي إل" هي  خط لنقل الحاويات والخدمات اللوجستية وجنسيتها  من هونج كونج، وتعد إحدى الشركات الدولية المتكاملة للحاويات والخدمات اللوجستية .

وفي وقت سابق أعلنت شركة ميرسيك الدنماركية العملاقة للشحن البحري، وشركة هاباغ لويد الألمانية ، ومجموعة "سي إم إيه سي جي إم" الفرنسية إيقاف جميع عملياتها عبر البحر الأحمر حتى إشعار آخر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية شركة الشحن اليمن البحر الاحمر غزة اليمن البحر الاحمر شركة شحن سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لبنان: الاحتلال الإسرائيلي استخدم قنابل فسفورية على "الباشورة"

أعلنت الوكالة اللبنانية للإعلام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استخدمت قنابل فسفورية خلال استهدافها منطقة الباشورة.
كانت أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن 6 أشخاص قتلوا في غارة إسرائيلية على منطقة الباشورة في بيروت.حرب إسرائيل على لبنانوأشارت إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 بعد استشهاد 4 جرحى متأثرين بإصاباتهم البالغة.
أخبار متعلقة في فلسطين والجولان.. جوتيريش يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيليةفي ختام اجتماعاته.. المجلس الوزاري الخليجي يحذر من التصعيد المتزايد في المنطقةهذا إضافة إلى الشهيدين اللذين قضيا فور وقوع الغارة، فيما تجري معالجة الجرحى السبعة الآخرين في المستشفيات التي نقلوا إليها.

مقالات مشابهة

  • لبنان: الاحتلال الإسرائيلي استخدم قنابل فسفورية على "الباشورة"
  • طارق فهمي: توقف العمليات العسكرية الإسرائيلية وارد (فيديو)
  • لليوم الـ 362.. المقاومة تواصل عملياتها في محاور القتال في قطاع غزة
  • الأسهم الصينية في بورصة هونغ كونغ تقفز بـ 6.6%
  • هونغ كونغ تحقق في إصابة مؤكدة بجدري القردة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل تنفيذ عملياتها بالجنوب اللبناني
  • الخارجية الفرنسية تطالب إسرائيل بإنهاء عملياتها العسكرية في لبنان بأسرع وقت ممكن
  • عاجل - إسرائيل تعلق الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون
  • الخطوط الجوية الهولندية تعلق جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية 2024
  • صنعاء تعلن إسقاط طائرة أمريكية وتتوعد بتصعيد عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي