قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم، التعازي والمواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح "رحمه الله".
كما أعرب، خلال استقبال أمير الكويت لسموه والوفد المرافق، عن خالص تعازيه إلى أسرة الفقيد وذويه في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم عموم أسرة آل الصباح الكرام وشعب الكويت الشقيق جميل الصبر والسلوان.


وأعرب سموه عن تمنياته لأخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، التوفيق والسداد في قيادة مسيرة دولة الكويت الشقيقة لما فيه الخير للشعب الكويتي الشقيق وبما يحقق تطلعاته نحو مزيد من الازدهار والتقدم.
كما قدم التعازي إلى صاحب السمو أمير الكويت وذوي الفقيد كل من: سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.
وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قد وصل والوفد المرافق إلى الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حيث كان في استقباله في المطار الأميري معالي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الكويت وعدد من المسؤولين.

أخبار ذات صلة حاكم الفجيرة ينقل تعازي رئيس الدولة إلى أمير الكويت في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بتوجيهات حمدان بن زايد.. "بيئة أبوظبي" تزرع 44 مليون شجرة قرم المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نواف الأحمد الجابر الصباح حمدان بن زايد تعازي مشعل الأحمد الجابر الصباح فی وفاة الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح بن زاید آل نهیان حمدان بن زاید أمیر الکویت رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية

أبوظبي/ وام
استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، أمس على عشاء عمل في أبوظبي، الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.
ورحب سموه بوزير الخارجية السوري، وأعرب عن اعتزازه بزيارته إلى دولة الإمارات.
وبحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والدكتور فيصل المقداد، خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والجمهورية العربية السورية، وسبل تعزيز مسارات التعاون في مختلف المجالات ومنها التنموية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، على عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والجمهورية العربية السورية، والحرص على تنميتها لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
كما أعرب سموه عن تمنياته لسوريا دوام الأمن والاستقرار ولشعبها الشقيق التنمية والازدهار والرخاء.
كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والدكتور فيصل المقداد عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك ، بالإضافة إلى مجمل التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وفي منطقة الشرق الأوسط.
وأشار سموه إلى أن العمل العربي المشترك يشكل ركيزة أساسية لترسيخ دعائم الاستقرار والأمن المستدام في المنطقة، وتلبية تطلعات شعوبها في التنمية والازدهار والحياة الكريمة.
حضر اللقاء، خليفة شاهين المرر وزير دولة، وحسن أحمد الشحي سفير الدولة لدى الجمهورية العربية السورية.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يعزي العاهل المغربي في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • منصور بن زايد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الشيخة سلامة بنت حمدان تستقبل حرم الرئيس الفلبيني بحضور مريم بنت محمد بن زايد
  • حمدان بن مبارك: حريصون على توفير أسباب النجاح لمنتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • سرور بن محمد وحامد بن زايد ونهيان بن مبارك يحضرون أفراح القبيسي والراشدي
  • عمومية جمعية «السواعد الخضراء» تختار جمال سند السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • عمومية جمعية “السواعد الخضراء” تختار جمال سند السويدي رئيساً لمجلس الإدارة
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية