تعز (عدن الغد) خاص:

التقى  مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي، صباح اليوم ، برئيس الغرفة التجارية مفيد عبده سيف  ونائبه محمد الصغير  وعضو الغرفة التجارية عبدالإله سلام الدبعي وناقش معهم سُبل  تعزيز الشراكة بين المؤسسة الأمنية والقطاع الخاص

وجرى خلال اللقاء مناقشة، جملة من المواضيع التي  تتعلق بسبل تعزيز الشراكة وتوفير بيئة آمنة لتشجيع الاستثمار في المحافظة وتوفير كل الجوانب الأمنية الملائمة للمستثمرين .

حيث أكد العميد منصور الأكحلي خلال اللقاء حرص قيادة شرطة المحافظة  على التعاطي الايجابي مع كافة النقاط التي تم طرحها  خلال اللقاء والمتعلقة بالخطة الأمنية بشرطة المحافظة لتعزيز العلاقات المشتركة مع القطاع الخاص تماشيا مع  خطة التنمية  المستدامة المزمع تنفيذها خلال العام القادم 2024م.

 

مركز الإعلام الأمني-تعز

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية

 

 

 

كرمت شرطة أبوظبي 87 فائزا في ثلاث قطاعات شرطية، ضمن النسخة الثالثة لبرنامج حافز، وذلك في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والمهام الخاصة والمالية والخدمات.

جاء ذلك ضمن جهود إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية المستمرة، في تحفيز المنتسبين على تحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع.

وأكد اللواء بطي ثاني الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد بشرطة أبو ظبي نجاح برنامج حافز منذ إطلاقه وفق استراتيجية شرطة أبو ظبي وأولوياتها في التشجيع والتحفيز وخلق روح التنافس بين المنتسبين من خلال إدراج برامج احترافية ومحفزة تسهم بدور كبير وريادي في تحقيق الأهداف، والتطلعات ورفع نسبة السعادة الوظيفية في العمل.

وقال العميد عثمان حاجي خوري نائب مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي أن نظام «حافز» يأتي بهدف التحفيز المستمر للمنتسبين، وإيجاد بيئة صحية وتنافسية عبر منظومة متكاملة تركز على إظهار التقدير للمنجزات، التي تعكس جهود شرطة أبوظبي في تحفيزهم على الإبداع والابتكار، وتعزيز التميز الوظيفي وتكامل العمل، ووضع الحلول على نحو يسهم في تحسين جودة الخدمات وإسعاد المتعاملين.

وأشار العميد ركن أحمد علي الشحي نائب مدير قطاع المهام الخاصة إلى اهتمام وحرص شرطة أبو ظبي المستمر على تحقيق أهدافها وأولوياتها في مختلف المجالات، لافتا إلى أن مثل البرامج التحفيزية تسهم في تحقيق أهداف منظومة العمل، وتعزز قيم الولاء والتناغم والترابط بين المنتسبين في أداء مختلف المهام الوظيفية وضمن بيئة صحية وتنافسية ومن خلال منظومة متكاملة.

وهنأ مدراء القطاعات الفائزين خلال التكريم، مثمنين جهودهم المتميزة ومتمنين لهم مزيدا من التألق والنجاح في تجميع نقاط تحفيزية، وأشادوا بحرصهم المستمر على تحقيق أهداف شرطة أبوظبي وأولوياتها، وحصولهم على نتائج متقدمة وأن يكونوا قدوة يحتذى بها بين زملائهم.وام

 

 


مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • تعزيز الوعي بالقيادة المرورية الآمنة
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج حافز لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • «الغرفة التجارية» بالجيزة: مطالب عاجلة للقطاع الصناعي لدفع حركة النمو والتصدير
  • شرطة النقل: ضبط 1685 قضية خلال 24 ساعة
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر