شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن متّهما الشلماني بالفشل الاتحاد يُعلن عدم خوضه مباراة الديربي أمام الأهلي طرابلس، أعلن رئيس نادي الاتحاد محمود عبودة في تسجيل مصور من ملعب رادس عدم خوض مباراتهم أمام نادي الأهلي طرابلس.  رئيس نادي الاتحاد عبودة .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متّهما «الشلماني» بالفشل.

. الاتحاد يُعلن عدم خوضه مباراة الديربي أمام الأهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متّهما «الشلماني» بالفشل.. الاتحاد يُعلن عدم خوضه...

أعلن رئيس نادي الاتحاد محمود عبودة في تسجيل مصور من ملعب «رادس» عدم خوض مباراتهم أمام نادي الأهلي طرابلس. 

رئيس نادي الاتحاد عبودة أعرب عن تفاجأهم بوجود حكمين من الجنسية اليونانية فقط، بعد أن جرى وعدهم بطاقم تحكيم أجنبي بالكامل وهو مالم يحدث.

واتهم رئيس نادي الاتحاد عبودة اتّهم الاتحاد الليبي لكرة القدم بمافيهم رئيسه عبدالحكيم الشلماني بالفشل وعدم تنظيم البطولة بشكل نزيه، بحسب تعبيره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت

نعى نادي أستون فيلا الإنجليزي، صباح اليوم السبت، الكرة المصرية في وفاة اللاعب أحمد رفعت عبر منشور على الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي.

 

وكان أحمد رفعت تعرض للإصابة والإغماء المفاجئ خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، وسقط داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وقد تحسنت حالته مؤخرا.

أول تعليق من تين هاج بعد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2026 قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها نادي أستون فيلا الإنجليزي ينعي وفاة أحمد رفعت

 

وكتب نادي أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على منصة  إكس: "خالص التعازي لأسرة كرة القدم المصرية في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت بعد تدهور في حالته الصحية".

 

يذكر أن أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، قد كشف تفاصيل الأزمة الصحية المروعة التي تعرض لها مؤخرا، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، ودخل على إثرها المستشفى لفترة طويلة.

 

وقال «رفعت»، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة mbc masr 2 ببرنامج الكورة مع فايق: أنا مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت، ومش فاكر ايه إللي حصل لي في مباراة الاتحاد، ومش فاكر أي حاجة تخص أحداث اللقاء.

 

وأضاف: أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام وما حدث لا علاقة له بذلك، مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي.
 

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز