شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المشري الدبيبة مستعد لسفك دم الشعب الليبي للبقاء على كرسيه، الوطن رصد أكد رئيس مجلس الدولة خالد المشري، على أن خطوات المجلس الحقيقية والجادة في التوجه نحو الانتخابات قوبلت برفض قاطع وقوي من .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المشري: الدبيبة مستعد لسفك دم الشعب الليبي للبقاء على كرسيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المشري: الدبيبة مستعد لسفك دم الشعب الليبي للبقاء...

الوطن| رصد

أكد رئيس مجلس الدولة خالد المشري، على أن خطوات المجلس الحقيقية والجادة في التوجه نحو الانتخابات قوبلت برفض قاطع وقوي من الحكومة  المنتهية، ومن بعض القوى المسيطرة بحكم الأمر الواقع، مندداً بتوقيف أعضاء من مجلسه من قبل الأجهزة الأمنية.

وقال المشري إن الحكومة المنتهية والقوى المسيطرة، بسلطة أمر الواقع طلبت من الأجهزة الأمنية التابعة لها بعرقلة مجلس الدولة، بعدالتصويت المبدئي، على خارطة الطريق، التي يعتزم المجلس التوافق عليها مع مجلس النواب.

وذكر المشري أن الحكومة المنتهية وبعض أصحاب المناصب السيادية يضيقون على مجلس الدولة لرغبته في إيجاد حكومة موحدة، مشيراً إلى أن واقعة توقيف وزير المالية بحكومة الوفاق الوطني السابقة فرج بومطاري.

وتابع بشأن بومطاري أن النائب العام أكد له على عدم وجود شبهات فساد أو قضية مرفوعة ضد وزير المالية السابق فرج بومطاري، الموقوف حالياً لدى جهاز الأمن الداخلي.

وأضاف المشري أن بومطاري، جرى القبض عليه على خلفية رغبته في الترشح لمنصب محافظ المصرف المركزي، الذي يعتبر المنصب السيادي الذي يتفاوض عليه مجلس الدولة مع مجلس النواب منذ سنوات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر

أعرب سام مرسي لاعب وسط منتخب مصر وفريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، عن استيائه بعد  استبعاده من معسكر منتخب مصر لشهر أكتوبر لمباراتي موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.

سام مرسي: مستعد للعب مع منتخب مصر في أي وقت

وأظهر اللاعب الدولي المصري، حزنه في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد المحور" الذي يقدمه خالد الغدور، بعد الاستبعاد من قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر أكتوبر الجاري.

وأكد سام مرسي، أنه قادر على اللعب أساسيًا رفقة منتخب مصر حتى قبل صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه.

عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

وأختتم حديثه قائلًا، أنه مستعد في أي وقت للعب رفقة الفراعنة حال تلقى دعوة خلال الفترة المقبلة كما أنه يحلم بالتواجد مع مصر في كأس أمم إفريقيا المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن والسلم الإفريقي: حريصون على حماية مؤسسات الدولة الرسمية
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • المشري يشارك في احتفالية «يوم الوحدة الألماني»
  • الرئاسي: المنفي ناقش مع الدبيبة الخطوات المتخذة بمصرف ليبيا المركزي
  • «بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»
  • بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • المرعاش: المجلس الرئاسي يتجه الآن إلى إحداث الانقسام والشروخ في النظام القضائي الليبي
  • النائب حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري