موقع 24:
2024-10-05@06:07:07 GMT

الشناوي: الأهلي يعرف الأندية البرازيلية

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

الشناوي: الأهلي يعرف الأندية البرازيلية

أكد حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي، أن مباراة فريقه ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليست المواجهة الأولى التي تجمع فريقه بالأندية البرازيلية.

ويتطلع الأهلي، الذي يشارك في البطولة للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في يونيو (حزيران) الماضي، للصعود للمباراة النهائية في مونديال الأندية للمرة الأولى، وملاقاة الفائز من لقاء الدور قبل النهائي الآخر بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

كينو: #الأهلي_المصري فريق منظم #مونديال_الأندية #24Sport https://t.co/RKSvdxI2ZL

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 17, 2023


وقال الشناوي في مؤتمر صحافي اليوم الأحد، إن الفرق البرازيلية  جيدة وتلعب كرة قدم جماعية، مضيفاً: "نفكر في المكسب فقط خلال مواجهة فلومينينسي، وكل السيناريوهات مطروحة بالنسبة للفريقين، ولكن بكل تأكيد هدفنا حسم اللقاء خلال الـ90 دقيقة".
وأوضح: "قمنا بالتحضير جيداً للمباراة، وشاهدنا فلومينينسي ودرسناه جيداً، وهو من الفرق الكبيرة وله شكل مختلف، وكل لاعب في الأهلي شاهد لاعب المنافس الذي سيواجهه، وبشكل جماعي سنكون جاهزين لتلك المباراة".
وتابع: "مواجهة اتحاد جدة في المباراة السابقة كانت كبيرة جداً، ولكن قمنا بطي صفحة اللقاء بعد نهايته مباشرة، ونركز فقط في المواجهة القادمة، وكل اللاعبين في حالة تركيز شديدة، من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية".
وشدد الشناوي: "نجهز نفسنا بشكل جيد ونحترم جميع المنافسين وفريق فلومينينسي من الفرق الكبيرة والمنظمة، ولذلك حرصنا على الاستعداد جيداً من أجل الوصول للنهائي".
يذكر أن الأهلي صعد للدور قبل النهائي للمرة السادسة في تاريخه والرابعة على التوالي بكأس العالم للأندية عقب فوزه 3-1 على اتحاد جدة، حامل لقب دوري المحترفين السعودي، أول أمس الجمعة، في الدور الثاني للمونديال، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأهلي المصري الأهلي فلومينينسي مونديال الأندية

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد

محمود العوضي- جدة
توج فريق الأهلي المصري، ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد رقم 17، المقامة على ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وحصد الأهلي المصري الميدالية التاريخية، بعد فوزه على نظيره برشلونة الإسباني، الذي يقوده فنيًا أنطونيو كارلوس أورتيجا بنتيجة 32-29. وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول 18-15، واستطاع الحفاظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة. وتعد هذه البرونزية هي الأولى للأهلي خلال مسيرته ببطولة العالم لأندية كرة اليد، حيث حصد الميدالية الفضية في نسخة 2007، التي استضافتها الأهلي في هذا العام؛ بمناسبة مرور 100 عام على إنشائه. ويواجه نادي ماجديبورج الألماني نظيره فيزبريم المجري في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا في نهائي البطولة. جدير بالذكر أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية، التي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • بشرى سارة للأهلي.. فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة