شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أُُنس جابر تتأهل لنهائي دورة ويمبلدون للسيدات، حجزت التونسية أُنس جابر، بطاقة التأهل لنهائي بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي، عقب إقصائها المصنفة الثانية على العالم، البيلاروسية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أُُنس جابر تتأهل لنهائي دورة ويمبلدون للسيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أُُنس جابر تتأهل لنهائي دورة ويمبلدون للسيدات

حجزت التونسية أُنس جابر، بطاقة التأهل لنهائي بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي، عقب إقصائها المصنفة الثانية على العالم، البيلاروسية أريانا سابالينكا، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة.

وخلال مباراة مثيرة فازت جابر بنتيجة 6-7 و6-4 و6-3، وقلبت تأخرها في الشوط الأولى إلى انتصارين بالشوطين الثاني والثالث على التوالي، لتصل لنهائي ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي.

التونسية أُنس جابر

التونسية أُنس جابر، ستواجه المصنفة السادسة عالميًا، التشيكية ماركيتا فوندروسوفا في المباراة النهائية يوم السبت المقبل في الثالثة عصرا، بعد أن أقصت الأخيرة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا.

وكأنت أُنس قد تمكنت من إقصاء إيلينا ريباكينا من ربع النهائي أمس بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة شهدت نتائج: 7-6 و4-6 و6-1.

إقرأ أيضًا:

7 ميداليات جديدة لمنتخبات المملكة في دورة الألعاب العربية بالجزائر

مفاجأة.. رئيس لاتسيو يهدد إتمام صفقة سافيتش رغم إعلان الهلال

أُُنس جابر تتأهل لنهائي دورة ويمبلدون للسيدات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على التوالی الثانیة على

إقرأ أيضاً:

القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ132 على التوالي

غزة - صفا

تواصل القوات الإسرائيلية، يوم الأحد، احتلال معابر غزة وإغلاقها، ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات إنسانية للقطاع لليوم الـ132 على التوالي.

ويغلق الاحتلال المعابر منذ اجتياحه مدينة رفح جنوبي القطاع وسيطرته على معبري رفح البري وكرم أبو سالم، رغم تحذيرات المنظمات الإنسانية والإغاثية ومطالبات دولية بإعادة فتح المعابر لتلافي حصول مجاعة بسبب انقطاع المساعدات، ولإنقاذ أرواح آلاف المرضى والجرحى.

وحذر برنامج الأغذية العالمي من أن مليوني فلسطيني بقطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية، مدمرة يعانون من انعدام الأمن الغذائي، معربًا عن قلقه إزاء تقليص حجم عمليات تقديم المساعدات لغزة.

وقال متحدث المنظمة الأممية طارق يساريفيتش إن "هناك أكثر من 10 آلاف شخص بحاجة إلى الإجلاء، وتلقي الرعاية الطبية خارج غزة".

وشدد يساريفيتش على ضرورة إعادة فتح معبر رفح وأي معبر حدودي آخر لإخراج المرضى والجرحى حتى تظل حياتهم آمنة.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي بفتح معبري رفح وكرم أبو سالم وإدخال المساعدات والبضائع وإنهاء حرب الإبادة الجماعية المستمرة للشهر العاشر على التوالي.

وأشار المكتب إلى أن شبح المجاعة يُهدد حياة المواطنين بشكل مباشر، مما يُنذر بارتفاع أعداد الوفيات بسبب الجوع خاصة بين الأطفال، حيث بات 3,500 طفل يتهددهم الموت بسبب سوء التغذية وانعدام المكملات الغذائية والتطعيمات التي أصبحت في إطار الممنوعات من الدخول إلى قطاع غزة. 

وكانت وزارة الصحة قالت، إن نحو 20 ألف جريح ومريض في غزة حاليًا بحاجة للسفر للعلاج في الخارج، مؤكدة عدم تمكن أي منهم من مغادرة القطاع منذ احتلال القوات الإسرائيلية للمعابر، ما يعرض حياة الآلاف منهم للمضاعفات والموت.

وفي السياق، حذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" من التأثير الكارثي والوضع المزري الذي يواجهه أطفال غزة بسبب إغلاق المعابر التي تمر منها المساعدات، والعمليات العسكرية الإسرائيلية المكثفة في القطاع.

ومنذ السابع من أكتوبر/ تشرين أول 2023 يشن الاحتلال الإسرائيلي عدوانا همجياً على قطاع غزة خلف عشرات آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين، معظمهم أطفال ونساء.

مقالات مشابهة

  • كايو يبحث عن هز شباك الاستقلال للمرة الثانية في آسيا
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام
  • بعد محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية.. ما رد فعل الحزب الديمقراطي؟
  • إسرائيل تعلن عودة اللواء الخامس للقتال وسط غزة للمرة الثانية منذ 7 أكتوبر
  • بطريق "هويهو" يتوج للمرة الثانية كأفضل طائر في نيوزيلندا 
  • تفاصيل إطلاق النار بالقرب من ترامب للمرة الثانية في محيط إقامته
  • العراق أكبر مستورد للبضائع التجارية الأردنية خلال 8 أشهر على التوالي
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ132 على التوالي
  • تطورات الأوضاع الميدانية في قطاع غزة لليوم 343 على التوالي