عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة نظرية للاعبي الأهلي، قبل انطلاق المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم الأحد على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

وحرص كولر على الحديث مع لاعبي الأهلي على الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا الإثنين، وكذلك أسلوب اللعب الذي سيعتمد عليه في تلك المواجهة المهمة والصعبة بمونديال الأندية.

ويختتم الأهلي استعداداته مساء اليوم، لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، التي تقام في الثامنة مساء غد الإثنين على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجوهرة المشعة البرازيل الفني للفريق الاول لكرة القدم المملكة العربية السعودية بطولة كاس العالم للاندية بطولة كأس العالم للأندية 2023 نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد

يخوض فريقي الأهلي والزمالك مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد حيث يلتقي الزمالك مع فيزبريم المجري بينما يواجه الأهلي برشلونة الإسباني.

 

وتنطلق مباراة الزمالك وفيزبريم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

بينما تنطلق مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي. 

 

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على سيدني الأسترالي في المواجهة الأولى بنتيجة 49-15 بينما نجح الزمالك في الفوز على توباتى البرازيلي بنتيجة 30-25.

 

 وأقيم حفل افتتاح البطولة مساء أمس السبت، بعد تأجيله لمدة 24 ساعة بسبب مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين الأهلي والزمالك والتي شهدت فوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • هل يسرع المونديال أشغال إنجاز الطريق السيار فاس مراكش ؟
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تشعل حماس اللاعبين في ملعب المملكة آرينا