حذر خالد مرتجي رئيس بعثة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، جماهير القلعة الحمراء من إشعال الشماريخ في مباراة فلومينينسي البرازيلي، والمقرر إقامتها غدًا الإثنين.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره فريق فلومينينسي البرازيلي، غدًا الإثنين، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتحدث خالد مرتجي مع جماهير الأهلي التي تواجدت في مران المارد الأحمر، اليوم، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة فلومينينسي، وطالبهم بعدم إشعال شماريخ في مباراة الغد، وذلك خوفًا من توقيع عقوبات على القلعة الحمراء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، مساء غد الاثنين الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي جماهير الأهلي النادي الأهلي كأس العالم للأندية اخبار الأهلي الأهلي اليوم فلومينينسي فلومينينسي البرازيلي

إقرأ أيضاً:

مباريات قوية في نصف نهائي «خليجية كواترو»

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يحكم قبضته للمرة السابعة في «طواف فرنسا» برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض إنجازات مجلسي الإمارات «للبحث والتطوير» و«الأمن الغذائي» لعام 2023


تنطلق الأربعاء في عجمان مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم في نسختها السابعة، والتي ينظمها مركز كواترو الرياضي، برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، ورعاية ذهبية من مجموعة لافيش للعطور.
ويتحدد أطراف المباراة النهائية للفئات الثلاث تحت 12 سنة، و14 سنة، و16 سنة من خلال التنافس المثير في نصف النهائي الذي يشهد 6 مواجهات ساخنة، بواقع مباراتين في كل فئة.
وتجمع المباراة الأولى في فئة تحت 12 سنة فريق الأكاديمية الأرجنتينية مع فريق أكاديمية نادي العين، في مواجهة إماراتية خالصة في الخامسة مساءً.
ويتطلع الأكاديمية الأرجنتينية إلى الفوز، من أجل بلوغ المباراة النهائية والفوز باللقب، لتعويض خسارته لنهائي العام الماضي أمام أوليه البحريني، ولكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة أكاديمية نادي العين الذي يسعى لمواصلة عروضه الجيدة، وتقديم أفضل ما لديه من أجل الوصول إلى النهائي. 
ويجمع اللقاء الثاني في نفس الدور فريقا أكاديمية أوليه البحريني «حامل اللقب» وأكاديمية سفنتين فور الكويتي في الخامسة والنصف مساءً في مواجهة صعبة على الفريقين.
وفي فئة تحت 14 سنة تقام في السادسة والنصف مساءً، مباراة قوية بين أكاديمية سمارت الكروية العُماني المنتشي بعروضه ونتائجه في الدور الأول، وفريق ساوه الرياضية العراقي.
بينما يلتقي في المواجهة الثانية في السابعة والنصف مساءً فريقا أكاديمية أوليه «حامل اللقب»، والأكاديمية الأرجنتينية وصيف النسخة الماضية، في لقاء متجدد بين الفريقين ونهائي قبل الأوان.
أما في فئة تحت 16 سنة يصطدم في الثامنة والنصف الأكاديمية الأرجنتينية مع فريق أكاديمية سبورت فور أوول في مباراة نارية بين الفريقين، فيما تجمع المباراة الثانية في التاسعة والنصف فريق أكاديمية نادي العين بفريق أكاديمية الجوهرة العُماني.

مقالات مشابهة

  • يتقدمهم نونيز وسواريز.. لاعبو أوروغواي يشتبكون مع جماهير كولومبيا عقب الخسارة في كوبا أميركا
  • شبانة: صفحات تابعة لبيراميدز تحاول استقطاب جماهير الزمالك لحضور مباراة الأهلي.. ما يحدث عيب!
  • يورو 2024.. اشتباكات بين جماهير هولندا وإنجلترا قبل مباراة نصف النهائي.. فيديو
  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • انجلترا في مواجهة هولندا لتحديد هوية المتأهل الثاني لنهائي بطولة (يورو 2024)
  • مباريات قوية في نصف نهائي «خليجية كواترو»
  • غضب وتخوف لدى جماهير إنجلترا من حكم مباراة فريقهم أمام “الطواحين” في نصف نهائي “اليورو”
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بعد قرار رابطة الأندية الجديد
  • ولو على روحنا مش هنسيبه.. أحمد رفعت حقه هنجيبه".. هتافات جماهير الأهلي أثناء مباراة طلائع الجيش
  • يورو 2024.. إسبانيا تتلقى صدمة موجعة قبل مواجهة فرنسا