أقيم أمس الأول الحفل الختامي لمسابقة ملكة الأناقة miss elegant في دورتها التاسعة، وحصلت منى عز علي لقب ملكه جمال الأناقة 2024، فيما حصدت ندي أحمد لقب الوصيفة الأولي ونوران عصام الوصيفة الثانية. 

كما منحت المسابقة ألقاب شرفية، وهي ملكة جمال السياحة وحصدت اللقب نهال رأفت، كما حصدت جني خيرت لقب ملكة جمال المراهقات، وحصلت سمر أبو العز علي لقب سيدة مصر، فى حين حصلت جولي عادل علي لقب ملكه جمال الستينيات، وإيمان أحمد حصدت لقب ملكة جمال النخبة، ملك أحمد حصدت لقب ملكه جمال اللياقة البدنية، وحصلت جنى خالد علي لقب ملكة جمال الرياضة.



تكونت أعضاء لجنة التحكيم من رئيس المسابقة محمود نجاح، الفنان عمرو رمزي، الفنانة بسنت النبراوي، مدرب التنمية البشرية تامر شلبي، مدربة الاتيكيت والسلوك ريهام الهواري، واختارت المسابقة اسم الراحلة سعاد حسني وتسلم الجائزة التقديرية عنها شقيقتيها السيدة جيهان.

وأشار محمود نجاح رئيس المسابقة إلى أن المسابقة تعتمد على أناقة الفكر والعقل والأسلوب قبل الشكل والجمال، إذ تختلف معايير الجمال من امرأة لأخرى، وتتضمن معايير اختيار ملكة الأناقة أن تكون مثقفة ولبقة ولديها طموح وتسعي لخدمة المجتمع والعمل الميداني والخيري وتنشيط السياحة الداخلية، وهذا هو معايير اختيار لجنه التحكيم للفتيات.

وتقدم هذا العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي 750 فتاة وتم مراحل التصفيات من خلال السوشيال ميديا والمقابلات على مدار 3 شهور ولجان تحكيم إلى عدد 16 فتاة هم من تنافسن علي لقب miss elegant 2024 ووصيفات الملكة.

IMG-20231217-WA0010 IMG-20231217-WA0005

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسابقة ملكة جمال الاناقة مسابقة ملكات جمال ملکة جمال علی لقب

إقرأ أيضاً:

ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة

بعد إلغاء شرط السن، صدمت جدة ثمانينية العالم بتأهلها إلى التصفيات النهائية لمسابقة "ملكة جمال الكون" في بلدها كوريا الجنوبية للعام 2024.

قبل بلوغها سن الـ 81 الشهر المقبل، تمكنت الكورية الجنوبية تشوي سون هوا من تحقيق حلمها بالمشاركة في مسابقة جمالية، بفضل إدخال تعديلات جديدة في قواعد اختيار المتسابقات، حيث تم إلغاء شرط السن، الذي كان يتطلب قبل عام، أن تتراوح أعمار المشاركات بين 18 و28 عاماً.

وذكر موقع "أوديتي سنترال" للغرائب أن الجدة لثلاثة أحفاد وصلت إلى النهائيات على مستوى بلدها، لكنها لم تفز باللقب من أجل التأهل للحفل العالمي المقرر في المكسيك يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، لتتويج ملكة جمال الكون الـ73.


إظهار صورة مشرقة لأبناء جيلها

خلال حفل الأمس، أكدت تشوي أنه رغم عدم حصدها اللقب المحلي الذي يؤهلها للمشاركة بحفل المكسيك، إلا أنها تأمل أن تكون صورة جميلة وملهمة للأخريات، من خلال إظهار أنه يمكن الحفاظ على الصحة والحيوية بشكل جيد في سن الشيخوخة.
وشرحت أنها قررت المشاركة بعد إلغاء شرط السن، علّها تجرّب حظّها، لأنها تمتلك المظهر الجميل، لكن الأهم أنها تتمتع براحة نفسية واحترام للذات، دفع الآخرين إلى احترامها وتقديرها وفرض حضورها وسط المتنافسات في المسابقة.

مريض منحها الفرصة

دخلت تشوي عالم الموضة والأزياء بسن الـ72، عندما أوصاها أحد مرضاها في المستشفى، التي كانت تعمل فيها كممرضة، بإعطائها فرصة للعمل كعارضة أزياء.

وذكرت في تصريح سابق أن المريض أيقظ حلمها بالعمل في مجال الموضة بسن متقدمة، رغم أنها بداية ظنت الأمر نوع من الهراء، لكن لاحقاً قررت خوض التجربة.

وتعاونت مع مجلات موضة عالمية مثل "آل" و"هاربرز بازار"، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الحملات التجارية لعلامات التجارية الكورية.

أخذت تشوي سون هوا بعض دروس في عرض الأزياء، ومارست المشي أثناء فترات الراحة في العمل، وبحلول سن 74 ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في سيول.

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • من هي لي لي قاسم؟.. مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • روسية تحصد لقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات" 2024
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • "عاشور" يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟
  • وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات