الثورة نت|

افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، اليوم، ومعه وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين معرضين توعويين لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية في مجمع الشهيد القبلاني وطيبة للبنات بمديرية التعزية.

وجاء المعرضان في ظل الحملة التوعوية التي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة لنصرة الشعب الفلسطيني وغزة وتأييداً للقوة الصاروخية والبحرية للقوات المسلحة اليمنية.

وأشار المساوى، إلى أن المعرضين سلاح من أسلحة الوعي في مواجهة الأعداء وقطع التمويل عليهم في حربهم ضد الإسلام، لافتاً إلى أهمية توعية الطلاب حول العدوان الصهيوني الأمريكي على الشعب الفلسطيني.

وأكد أن هذه الأنشطة تعد ثمرة لمشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي التي أطلقها قبل أكثر من عشرين عاما وتجسد الوعي والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وحث المساوى، على الاستمرار في تنفيذ هذه الأنشطة التي تمثل إحدى الخيارات العملية لمواجهة غطرسة الصهاينة والأمريكان والسلاح الحقيقي والفعال لضرب العدو حتى تحرير فلسطين.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالجليل السامعي، أن إقامة المعارض بما تتضمنه من مجسمات وأفكار تلامس الطلاب ليكونوا أكثر وعيا بالمنتجات التي تقتل الشعب الفلسطيني وأبناء الأمة.

وشدد على توعية الطلاب وتعريفهم بالمنتجات الإسرائيلية والأمريكية وسلع الشركات التي تدعم الكيان الصهيوني والتي تمثل خطراً على كل الشعوب العربية والإسلامية.

حضر الإفتتاح، مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس، ومديرا إدارة الأنشطة محمد العبادي، والتربية بمديرية التعزية توفيق الصوفي، وعدد من القيادات التربوية وشخصيات إجتماعية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي

التقى الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة،  الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء ، مع  أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة منسقي الأنشطة الطلابية، مديري إدارات رعاية الطلاب، و مجلس إتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور وليد الطنطاوي الأمين المساعد للتعليم والطلاب، الدكتور محمد صبري سرايا منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة،  أحمد العشري  مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة والقائم بعمل رئيس إتحاد طلاب الجامعة وأمناء اللجان، لمناقشة آلية العمل لخطة الأنشطة الطلابية خلال العام الجامعي الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥ م.


وأكد الدكتور شريف يوسف خاطر دعمه الكامل وإدارة الجامعة لإتحاد الطلاب، وتلبية طلباتهم وتحقيق طموحات ممثلي طلاب الجامعة، والحرص على التواصل المستمر مع الطلاب والاستماع إلى رغباتهم، مشيراً أن طلاب الجامعة هم أمل المستقبل وتحرص الجامعة على تأهيل طلابها في إطار توجهات الدولة لبناء الانسان وتكوين شخصية الطالب والعمل على تنمية مواهبه وصقل مهاراته الشخصية، ومنها المبادرة الرئاسية بداية لبناء الانسان المصري، والتي تهتم ببناء الانسان عن طريق تنظيم العديد من الفعاليات، كما تهتم إدارة الجامعة هذا العام بأن تكون الأنشطة لبناء شخصية الطالب والمساهمة في رفع وعى الأسر المصرية عن طريق أبنائها الطلاب.


وأضاف أن الجامعة تهتم ببناء كوادر طلابية في مختلف التخصصات لتحمل المسئولية، وتأهيلهم لسوق العمل،وبناء كوادر شبابية قادرة على مواجهة التحديات والعمل على بناء الجمهورية الجديدة.


ومن جانبه أكد الدكتور محمد عطية البيومي أن خطة الأنشطة هذا العام تهتم ببناء الوعي وبناء الانسان في ظل الاتساق مع خطة الدولة، و أيضا تنظيم زيارات ميدانية للمشروعات القومية للتعريف بإنجازات الدولة المصرية، مشدداً على ضرورة تنشيط إدارات رعاية الشباب بالكليات، وتقديم كافة الإمكانيات وجوانب الدعم المعنوي لأنشطة الاتحاد، والاستعانة بالمتخصصين في مختلف الجوانب للقاءات مفتوحة مع طلاب الجامعة لزيادة درجة الوعي لديهم بهذه الأنشطة، كما طالب أعضاء اتحاد الطلاب بالمشاركة في مختلف المناسبات والفعاليات التي تنظمها الجامعة.


وتم فتح النقاش مع  منسقي الأنشطة ومديري إدارات رعاية الطلاب للتعرف على آرائهم واستفساراتهم ومقترحاتهم لتنفيذ خطة الأنشطة في العام الجامعى الجديد، وأشاد أعضاء مجلس إتحاد الطلاب بالدعم المستمر الذي تقدمه إدارة الجامعة للإتحاد والتواصل المستمر معهم. 

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من الكليات
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر
  • رئيس جامعة المنصورة حريصون على بناء الانسان وتنمية الوعي
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم