تنظر محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، إعادة محاكمة شخص لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بالتحريض على العنف ونشر أخبار كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية للمرافعة. 

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم وآخرين ارتكبوا جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة لتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، وجاء في أمر الإحالة قيام المتهمين بنشر وإذاعة أخبار كاذبة، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اذاعة اخبار كاذبة الانضمام لجماعة إرهابية السعيد الشربيني المستشار محمد السعيد الشربيني المستشار محمد السعيد

إقرأ أيضاً:

والد زين الدين بلعيد لـ "الفجر الرياضي": كرماني لا يمثلنا ولذلك جاء بشاهدة كاذبة ليعكر الجو

كشف والد زين الدين بلعيد لاعب فريق سينت ترويدن البلجيكي حقيقة فرض وكلاء لاعبين على نجله خلال مفاوضاته السابقة مع النادي الأهلي بفترة الانتقالات الماضية.

وكان بلعيد على مشارف الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي قبل أن تتحول وجهته إلى نادي سينت ترويدن البلجيكي ليخوض تجربه احترافية بالقارة الأوروبية.

وعاد اسم بلعيد من جديد للتداول عبر وسائل الإعلام المصرية، بعدما استند أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا في تصريحاته على أن الأهلي فرض بعض الوكلاء على بلعيد خلال عملية التفاوض بالفترة الصيفية، مما دفع وكيل بلعيد للتراجع عن محادثات الأهلي والبحث عن وجهة أوروبية للاعب.

وطلب القندوسي خلال جلسة التحقيق مع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي على الاتصال بوكيل بلعيد علي كرماني، والذي أشار في حديثه هو الآخر على أن المفاوضات مع الأهلي لم تكن احترافية وتم فرض بعض أسماء الوكلاء لاتمام الصفقة.

والد زين الدين بلعيد لـ "الفجر الرياضي": كرماني لا يمثلنا ولذلك جاء بشاهدة كاذبة ليعكر الجو  تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان

وقال والد زين الدين بلعيد في تصريحات خاصة لـ" الفجر الرياضي ": وكيل زين الدين هو الوكيل الجزائري عبد الرحمن زيتوني ولا يوجد لدينا وكيل آخر وكل ما يقال عن نجلي لا يمثلنا".

وأضاف: " كرماني الذي خرج في وسائل الإعلام المصرية جاء بشاهدة كاذبة ليعكر الجو لأن بلعيد تخلي عنه في الآونة الأخيرة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: " أرسلنا فاكس إلى نادي سينت ترويدن البلجيكي وتم إبلاغ المسؤولين بأن بلعيد يمثل نفسه حاليًا ولا يوجد لديه وكيل في أوروبا لحين تغيير الوضع الحالي".

مقالات مشابهة

  • ضبط 476 قضية مخدرات وتنفيذ 84203 أحكام خلال 24 ساعة
  • والد زين الدين بلعيد لـ "الفجر الرياضي": كرماني لا يمثلنا ولذلك جاء بشاهدة كاذبة ليعكر الجو
  • لـ14 ديسمبر.. تأجيل محاكمة متهم لاتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية
  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في أحداث مجلس الوزراء
  • جيش الاحتلال: صفارات الإنذار في جنوب إسرائيل كانت كاذبة
  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • بعد تعليقها 13 عاما.. ولاية أمريكية تُعيد تنفيذ أحكام الإعدام بهذه الطريقة
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق