مع بداية العام الجديد يبدأ موسم الجوائز رسميا، الذي يتوج بحفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر إقامته يوم 10 مارس 2024، ولكن قبل ذلك يتم الإعلان عن الترشيحات النهائية. 

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن قوائم ترشيحات الأوسكار النهائية يوم 23 يناير المقبل، قبل حفل الجوائز السنوي في نسخته الـ 96، وقد تحمل الكثير من المفاجآت.

 

 

حفل الأوسكار

 

يعود مقدم البرامج الشهير جيمي كيميل لاستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، وهي المرة الثانية على التوالي بعدما تولى المهمة العام الماضي. 

 

جيمي كيميل استضاف حفل الأوسكار 3 مرات سابقة، منها عامي 2017 و2018 ، ويعد من أفضل من تولوا هذه المهمة، إلى جانب إيلين ديجينيرس. 

 

جذب حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي الذي استضافه جيمي كيميل وسخر فيه كثيرا من صفة ويل سميث لزميله كريس روك العام الأسبق، حوالي 19 مليون مشاهد متفوقا على حفلي جرامي وإيمي، كما حصل على تقييمات عالية. 

 

 

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 في مسرح دولبي يوم الأحد 10 مارس 2024، للمرة الأخيرة بعد بيع هذا المكان التاريخي الذي شهد العديد من الحفلات السنوية. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأوسكار ترشيحات الأوسكار توزيع جوائز الأوسكار حفل توزيع جوائز الأوسكار جيمي كيميل حفل الاوسكار حفل توزیع جوائز الأوسکار

إقرأ أيضاً:

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. مدفوعة الأجر للعاملين في الدولة

بالتزامن مع قرب انتهاء شهر سبتمبر، يرغب العديد من المواطنين في معرفة موعد إجازة 6 أكتوبر للعاملين في الدولة لكونها إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع العام بالوزارات والإدارت المختلفة.

موعد إجازة 6 أكتوبر

ووفقًا للتقويم يصادف موعد إجازة 6 أكتوبر يوم الأحد من شهر أكتوبر، لذلك من المنتظر أن يُصدر رئيس مجلس الوزراء قرارًا باعتباره إجازة رسمية مدفوعة الأجر أو ترحيله إلى يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر.

آخر إجازة رسمية في 2024

وتكون إجازة 6 أكتوبر آخر الإجازات الرسمية في العام الجاري 2024، مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع العام في الإدارات والوزارات المختلفة، وأيضًا عطلة رسمية لطلاب المدارس والجامعات.

وتأتي إجازة 6 أكتوبر احتفالًا بالذكري  الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، فضلًا عن الإجازات والعطلات الأسبوعية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن موعد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك
  • لقاءان في الأدوار النهائية بالدوري العام للهوكي.. غداً
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بالقطاع العام والخاص
  • رسميا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر لدول العالم
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لمسابقة الابتعاث للخارج
  • «البحوث الإسلامية» يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • هبة مجدي تسترجع ذكرياتها في لبنان وتوجه رسالة
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. مدفوعة الأجر للعاملين في الدولة