حرصت جماهير الأهلي  على دعم المارد الأحمر خلال مران الفريق الأخير استعدادا لمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

حارس سويسري يُشيد بـ الأهلي في كأس العالم للأندية منتصف القرن العشرين .. كيف كانت المواجهة الأخيرة بين الأهلي وفلومينينسي البرازيلي ؟ مدرب فلومينينسي : سنقدم أفضل ما لدينا أمام الأهلي

وتواجدت جماهير الاهلي في مران المارد الأحمر من أجل دعم الفريق قبل المباراة الهامة في نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي.

 

شاهد بالفيديو

 

 كان الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي والذيث أقيم في العاشرة صباح اليوم الأحد بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الجوهرة؛ قد أسفر عن الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين.

تواجد خلال الاجتماع، المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ورئيس البعثة رفقة خالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي فلومينينسي البرازيلي بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال فعاليات  الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والنبيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى مران الاهلي فلومينينسي فلومينينسي البرازيلي الوفد فلومینینسی البرازیلی

إقرأ أيضاً:

العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي

البلاد- جدة
أكد رئيس نادي الأهلي خالد العيسي، أنه سعيد باستمراره في منصبه للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن بابه سيكون مفتوحًا للجميع؛ من أجل خدمة الكيان، وموجهًا الشكر لكل من دعمه في الانتخابات. وقال العيسى بعد إعلان فوزه برئاسة الأهلي:” قدمنا ما يستحق تواجدنا في هذا المنصب، وإن شاء الله، سيكون عام خير وسنبذل كل ما لدينا لإسعاد الجماهير”. وأضاف:” الأهلي مُقبل على نقلة نوعية، وستكون هناك أسماء كبيرة ترضى الجماهير خلال الانتقالات الصيفية، ونعمل وفق منظومة وإمكانات مطروحة”. وأوضح أنه في ثقافة الأندية التابعة لشركات تخضع الأمور لقرار تشاركي وليس لقرار فردي، وهذا في الأندية الأربعة، وتختلف عن الأندية الفردية. وتابع: “قدمنا ما يليق بالأهلي في الموسم الماضي، واتبعنا كل الخطوات للوصول لكرسي رئاسة الأهلي، ونؤمن بأننا نملك أشياء ستفيد النادي”. وأشار إلى أنه يحترم باقي القوائم التي كانت تتنافس على رئاسة الأهلي، مؤكدًا أن النادي مفتوح، ومن يريد تقديم أى مساعدة فباب الكيان مفتوح للجميع. وواصل: “جئت من خلف المدرجات وسأعود لها يوما ما، والأبواب ستكون مفتوحة أمام الجميع لأن الرؤساء راحلون والنادي باقٍ”. وأكمل: “نعمل ليل نهار وفق منظومة لإسعاد الجماهير وستجد ما يسرها في جميع الألعاب، وسيكون لنا وقفة مع باقي الألعاب”. وأتم: “واجهتنا تحديات كبيرة في الموسم الماضي وكانت الأمور صعبة لكن استطعنا الوصول لمركز متقدم، ولكن لم يكن هدفنا المركز الثالث، وحافظنا عليه رغم التحديات”.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة