أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن عودة تدريجية لخدمات الاتصالات (الثابتة، والمتنقلة، والإنترنت)، في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة، وذلك بعد انقطاع استمر لأيام نتيجة للقصف الإسرائيلي. 

وقالت الشركة في بيان عبر فيس بوك: "نود الإعلان عن بدء عودة خدمات الاتصالات (الثابت والخلوي والإنترنت) للعمل بشكل تدريجي في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة".

 

https://www.facebook.com/paltel.970/posts/pfbid029aHcpzjfdd2VbkAXG5mBjL5ckck1xfrsYCkiqGQKfvTz7Le8G3ER1m29iJsTdUoul

وأشارت أن طواقمها، "تمكنت من الوصول لموقع العطل الرئيس وإصلاحه، بعد محاولات عديدة خلال الأيام الماضية وتدخل من الجهات الدولية ذات العلاقة"  

اقرأ أيضاً

غزة.. عشرات الشهداء والجرحى بقصف إسرائيلي وانقطاع الاتصالات كليا

وتابعت "طواقمنا تعمل كل ما بوسعها لاستعادة الخدمات في جميع المناطق". 

كما أعلنت الشركة عن منح المستخدمين حزمة دقائق ورسائل مجانية جديدة باتجاه جميع الشبكات الفلسطينية، لكي يبقوا على تواصل مع أحبائهم في ظل الأوضاع الراهنة. 

https://www.facebook.com/photo/?fbid=746787620816587&set=a.653984546763562

ومطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ناشد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني إسحاق سدر، مصر لتفعيل خدمة التجوال، وتشغيل محطات الاتصالات القريبة من حدود غزة. 

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة خلّفت حتى 15 ديسمبر الجاري 18 ألفا و800 قتيل و51 ألف مصاب، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية و"كارثة إنسانية غير مسبوقة"، بحسب مصادر فلسطينية وأممية. 

اقرأ أيضاً

ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 15899.. وانقطاع كامل للاتصالات بالمدينة والشمال

المصدر | الخليج الجديد+ وسائل إعلام

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: خدمات الاتصالات غزة قطاع غزة عودة خدمات الاتصالات

إقرأ أيضاً:

2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%

ينقل- العُمانية

تواصل "نماء لخدمات المياه" أعمالها الإنشائية بمشروع شبكات المياه في ولاية ينقل بمحافظة الظاهرة، بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من 2,5 مليون ريال عُماني، حيث بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 55 بالمائة، ويٌتوقَّع الانتهاء منه في الربع الأول من عام 2025م.

وقال المهندس بدر بن سالم الربعاني مدير مشاريع بشركة نماء لخدمات المياه إن مشروع شبكات المياه بولاية ينقل يشمل 700 توصيلة منزلية، ويستفيد منه نحو 6 آلاف نسمة يتوزعون على المخططات السكنية في منطقة العلو والمخططات السكنية الجديدة. وأضاف أن المشروع يتضمن إنشاء شبكة توزيع للمياه من أنابيب البولي إيثيلين عالي الكثافة بطول 72 كيلومترًا تقريبًا، إضافة إلى خط توزيع رئيسي من أنابيب الحديد المطاوع بطول 3 كيلومترات، كما يشتمل المشروع على إنشاء محطة لتعزيز الضخ تحتوي على ثلاث مضخات وخزان للضغط، إلى جانب أربع نقاط اتصال لخطوط الأنابيب الحالية والمستقبلية.

يُشار إلى أن مشروع شبكات المياه في ولاية ينقل جزء من سلسلة مشاريع تنفِّذها شركة نماء لخدمات المياه في عدة ولايات بسلطنة عُمان، وتسعى من خلالها إلى ضمان استدامة خدمة المياه وتوفير مياه صالحة للشرب للمواطنين والمقيمين في مختلف المحافظات التي تشملها خدمات الشركة.

مقالات مشابهة

  • القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية
  • صفارات الإنذار تدوي بمناطق عدة بالجـليل الأعلى
  • بماذا تعهد حزب العمال قبيل وصوله لسدة رئاسة الحكومة البريطانية؟
  • مصر تعلن التعاقد على جميع شحنات الوقود الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء
  • أبرزها الأسعار وانقطاع الكهرباء.. ملفات عاجلة على طاولة الحكومة الجديدة
  • مدبولي: تعاقدنا على جميع الشحنات الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء في الصيف
  • هذا ما قاله طلبة التوجيهي عن امتحان الحاسوب
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس
  • 2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%
  • إعلام أمريكي: بايدن يلمح بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية 2024