شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تجهيزات الكافيهات وتوقعات جمهور الأقصر لمباراة الأهلي والزمالك صور، رصد اليوم السابع ، تجهيزات المقاهى والكافيهات بمحافظة الأقصر لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري، قبل دقائق من المباراة المرتقبة من جمهور .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجهيزات الكافيهات وتوقعات جمهور الأقصر لمباراة الأهلي والزمالك.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجهيزات الكافيهات وتوقعات جمهور الأقصر لمباراة...
رصد "اليوم السابع"، تجهيزات المقاهى والكافيهات بمحافظة الأقصر لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري، قبل دقائق من المباراة المرتقبة من جمهور الفريقين.

 

وقال أحمد العتمانى إنه يتوقع فوز الأهلى على الزمالك بثلاثية نظيفة، فيما توقع خالد المهدي أن تكون المباراة مميزة لأهميتها الكبيرة للجانبين، وتوقع فوز الأهلى بثلاثية لهدف للزمالك، فيما توقع سيد أحمد فوز الزمالك بفارق هدف.

 

كما توقع عبد الخالق أبو قرين، أن تكون المباراة مكافئة من الاهلي للجمهور بعد التتويج بالدوري رسمياً، وتوقع أحمد شيتوس فوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ويحتضن استاد القاهرة الدولى فى الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس مباراة القمة بين فريق الأهلى وغريمه التقليدى الزمالك فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى المصرى، فى لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات القمة على مر السنين.

 

التقى الأهلى والزمالك فى 125 مباراة فى الدورى المصرى قبل لقاء الليلة، حقق المارد الأحمر 48 فوزا وسجل 156 هدفا، بجانب 4 أهداف اعتبارية، وحقق الفارس الأبيض 27 فوزا وسجل 110 أهداف، فيما انتهى 50 لقاء بالتعادل.

 

وعبر تاريخ طويل من مباريات القمة فى الدوري، تحفل شجرة الهدافين بين الأهلى والزمالك بالعديد من الأرقام الخاصة، فقد سجل سعد رستم أول هدف للزمالك فى لقاء القمة الأول عام 1948، بينما أحرز أحمد مكاوي أول أهداف الأهلي فى شباك الزمالك فى نفس اللقاء.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»

شارك ظهر اليوم طاقم إداري من النادي الأهلي ترأسه المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وبحضور د. سعد شلبي، المدير التنفيذي، في اجتماع تنسيقي مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم ‏‏«فيفا» عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي ‏والعين الإماراتي الشقيق المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.‏

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبدالقادر في يناير اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية

خلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة العين، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، والزي الخاص بكل فريق، والأماكن ‏المخصصة لوفد «فيفا»، وكذلك لمسئولي الفريقين داخل الإستاد والحضور الجماهيري والحقوق التجارية الخاصة ‏بالمباراة.‏

وأكد المهندس خالد مرتجي على استجابة الأهلي لكافة الطلبات التي قدمها نادي ‏العين الشقيق؛ في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الأهلي بأشقائه الأندية الإماراتية، فضلًا عن أواصر الأخوة ‏التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي.‏

وشدد مرتجي على تسخير كافة إمكانات الأهلي لخروج المباراة ‏ بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، ويرسخ الثقة الكبيرة من ‏مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم للأهلي في تنظيم كافة الفعاليات على ‏المستويات الدولية.

يذكر أن الحضور من النادي.. ريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة، حنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص، اللواء علاء صلاح، مدير أمن النادي، هاني حسام، المدير‏ التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، العميد محمد مسعد، نائب مدير أمن النادي، نيرة علي، مديرة تسويق شركة الأهلي لكرة القدم.. أحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة.

مقالات مشابهة

  • 14 دقيقة من الإثارة.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية «فيديو»
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • أكتوبر العظيم
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات
  • أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي
  • تلقب بـ«كولينا».. من هي شاهندة المغربي حكم مباراة الأهلي والزمالك غدًا؟
  • سعود عبدالحميد أساسيًا في تشكيل روما لمباراة إلفسبورج بالدوري الأوروبي
  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية