قدم حارس المرمى السويسري السابق وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي باسكال تسوبوربولر، إشادة كبيرة بالمستوي الذي ظهر عليه لاعبي الأهلي أمام اتحاد جدة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

أستون فيلا يقلب الطاولة على برينتفورد ويصعد لوصافة الدوري الإنجليزي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي لُعبت الجمعة الماضية.

تصريحات باسكال

تحدث باسكال في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي الرسمي "فيفا"، حيث قال: "بالتأكيد كانت مواجهة الأهلي واتحاد جدة قوية للغاية، فالكل يعرف قوة الدوري السعودي وكيف تطور مع جلب العديد من النجوم".

وتابع: "الاتحاد يمتلك فريق مميز مع كريم بنزيما، لقد كان أمرًا مميزًا أن أشاهد تلك المباراة والحماس الذي كان يمتلكه الجميع".

وأكمل: "الأهلي فريق ضخم، كما أن لديه جمهور كبير، كنت تستطيع أن تشعر بذلك قبل المباراة، أظن أن المدرب مارسيل كولر وهارالد جيمبرلي نجحوا في إعداد اللاعبين بشكل جيد للغاية في هذه المباراة".

وأردف: " هذه المباراة أعتقد أنها كانت تحت عنوان الجماعية ضد الأفراد بالنسبة لي، فقد فازت الجماعية من جانب الأهلي، حيث لعبوا بشكل رائع وكانوا متماسكين للغاية في الوسط، وعندما أتيحت لهم الفرصة سجلوا أهدافًا ببراعة".

واستطرد: "الأهلي كان مستعدًا أكثر من اتحاد جدة، حيث لم يمنحوا لاعبي اتحاد جدة أي مساحات بين الخطوط، فلم ينجح بنزيما في الحصول على أي فرصة".

وأضاف: "مدافعوا الأهلي كانوا مميزين، بجانب مروان عطية الذي كان سببًا في الفوز، ولا يمكن أبدًا أن ننسى محمد الشناوي، أعجبني الأهلي للغاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باسكال اتحاد جدة الأهلى كأس العالم للأندية بطولة كاس العالم للاندية اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.


وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى  أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله ، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • لاوتار مارتينيز يكشف سبب معانقة ميسي
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • صقر غباش: التجربة البرلمانية الإماراتية ثرية ومتميزة
  • غباش: التجربة الإماراتية الثرية نموذج متميز في ممارسة الشورى
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو