اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، المخطط التفصيلي لمدينة كفر البطيخ،  وذلك فى إطار الاشتراطات والدراسات التخطيطية والمخطط الاستراتيجي للمدينة.

وأكدت " المحافظ " أن تلك الجهود تأتى فى إطار خطة التعاون المشترك بين المحافظة والهيئة العامة للتخطيط العمراني ووزارة التنمية المحلية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة لوضع مخطط يتوافق مع الطبيعة الخاصة بالمناطق السكنية والخدمية وطبيعة الشوارع بالمدينة، وفى إطار الجهود المبذولة لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين.

وأضافت " محافظ دمياط " أن المخططات التفصيلية لدعم الجهود المبذولة لمنع البناء العشوائى والحفاظ على الرقعة الزراعية وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وذلك بما يتواكب مع الرؤى المستقبلية الحفاظ على الشكل الحضارى للمدن .

اعتماد الأحوزة العمرانية لـ20 عزبة بمراكز دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الاستراتيجي اشتراطات البناء العشوائي الهندسية للقوات المسلحة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التعاون المشترك الهيئة العامة للتخطيط العمراني الهيئة العامة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمياط يزور وزيرة التنمية المحلية لتهنئتها على منصبها الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط  مقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، لتقديم التهنئة للدكتورة منال عوض بمناسبة توليها منصب وزير التنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد للحكومة .

وأعرب  الدكتور حمدان المتولي عن خالص تمنياته لوزيرة التنمية المحلية بالتوفيق والسداد ، مشيراً إلي أن توليها المنصب يأتي تتويجاً لجهودها وإسهاماتها الملموسة على صعيد التنمية الإقتصادية والبيئية والاستثمارية خلال توليها المسئولية في محافظة دمياط منذ عام 2018 وحتي اختيارها كوزيرة للتنمية المحلية في الحكومة الجديدة .

ومن جانبها أعربت وزيرة التنمية المحلية عن خالص تقديرها لهذه اللافتة الطيبة من رئيس جامعة دمياط ، معربة عن خالص اعتزازها بثقة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاختيارها في هذا المنصب كأول سيدة تتولي منصب وزير التنمية المحلية  .

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يزور وزيرة التنمية المحلية لتهنئتها على منصبها الجديد
  • علي الشرابي يناقش المخطط المحدث لمدينة الأقصر قبل اعتماده من وزير الإسكان "صور"
  • جلسة استماع لاستعراض المخطط الاستراتيجي المحدث لمدينة الأقصر
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل رئيس جامعة دمياط
  • جهاز تنمية المشروعات: مستمرين في التمكين الاقتصادي للمرأة ومساندة مشروعات ذوي الهمم
  • وزير الكهرباء يتابع الجهود المبذولة لدعم شبكات التوزيع لتحسين الكفاءة
  • الاتحاد الأفريقي: مؤتمر القاهرة ينعقد في إطار رغبة دول جوار السودان والدول الصديقة من أجل إنهاء معاناة الشعب السوداني
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان