الثورة نت|

نظمت بمدارس محافظة حجة وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة ومباركة لعمليات القوات الصاروخية والبحرية.

وجدد المشاركون في الوقفات التأييد المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة في غزة والجهوزية لتقديم التضحيات دفاعاً عن الأراضي المقدسة.

وحيا طلاب محافظة حجة العمليات النوعية للقوة البحرية في منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني حتى يتم دخول الغذاء والدواء إلى غزة والضربات الصاروخية في عمق العدو.

ونددوا بالجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع العالم والتواطؤ العربي المخجل تجاه هذه المجازر.

ودعوا إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات، الخيارات التي يتخذها قائد الثورة في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمحقة.

وأشارت إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.

وأكدت ضرورة استمرار منع مرور السفن المتجهة إلى فلسطين المحتلة حتى إدخال الدواء والغذاء إلى غزة وإيقاف العدوان.. داعية إلى مواصلة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

يمانيون/ حجة نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في فلسطين ولبنان واليمن.

ورددت المشاركات في الوقفات في ضاعن بوشحة والمصابيح وكولة فروان ومركز المديرية في قارة والقرو بافلح الشام والشعاثمة في نجرة ومركز المديرية في كشر، الهتافات المناهضة للعدو الاسرائيلي والداعمة لمحور المقاومة.

واستنكرن جريمة اغتيال شهيد المقاومة والإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.. رافعات اعلام فلسطين واليمن ولبنان والشعارات المنددة بالإجرام والغطرسة الصهيونية والأمريكية.

واعتبرن استهداف البنية التحتية الحيوية في الحديدة من قبل العدو الصهيوني محاولة يائسة للنيل من قرار الشعب اليمني الداعم بقوة للمقاومة في غزة وفلسطين .

وأكد بيان صادر عن الوقفات التأييد المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان والعراق حتى تحقيق النصر.

ودعا أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية إلى إدانة الاعتداءات الاجرامية على غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • مدارس المراوعة بالحديدة تشهد وقفات منددة بجرائم العدو الإسرائيلي
  • محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • صنعاء.. وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال القائد السيد حسن نصر الله
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • وقفات احتجاجية في حجة دعما للمقاومة ضد جرائم الكيان الصهيوني
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة