صحافة العرب:
2024-07-02@00:55:43 GMT

- 17 ميدالية للإمارات في دورة الألعاب العربية

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- 17 ميدالية للإمارات في دورة الألعاب العربية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 17 ميدالية للإمارات في دورة الألعاب العربية، منتخب الإمارات للكراسي المتحركة وام الخميس 13 يوليو 2023 21 20ارتفع رصيد بعثة الإمارات إلى 17 ميدالية ملونة في دورة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 17 ميدالية للإمارات في دورة الألعاب العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

17 ميدالية للإمارات في دورة الألعاب العربية

منتخب الإمارات للكراسي المتحركة (وام)

الخميس 13 يوليو 2023 / 21:20

ارتفع رصيد بعثة الإمارات إلى 17 ميدالية ملونة في دورة الألعاب العربية الـ 15 المقامة حالياً منافساتها بالجزائر.

ونجح لاعبو الإمارات في إضافة 4 ميداليات جديدة عن طريق الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن الذي أحرز الميدالية الذهبية في الشطرنج السريع، كما فازت روضة السركال بفضية السيدات لنفس المسابقة، في حين أحرز منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة الميدالية الفضية بحلوله ثانياً بعد المنتخب الجزائري الذي فاز في المباراة النهائية للمسابقة بنتيجة 87-38.

وحصد منتخب المبارزة للسيدات، المكون من نورا البريكي والهيام البلوشي وشما العبري ميداليته الثالث في الدورة، بحصوله على ميدالية برونزية جديدة في مسابقة الفرق للفلوريه، لتضاف إلى فضية منتخب الرجال في مسابقة الفلوريه للفرق، وفضية منتخب السيدات في مسابقة الإيبيه.

وتوزعت الميداليات الـ17 التي حصلت عليها بعثة الإمارات حتى الآن ما بين 3 ذهبيات و4 فضيات و10 برونزيات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الكرة الطائرة للسيدات غداً الجمعة نظيره التونسي في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويختتم منتخب الدراجات الهوائية مشاركته في الدورة بخوض سباق الفردي العام لمسافة 146.5 كيلومتراً في مدينة تيبازة.

وتضم قائمة منتخب الإمارات 6 دراجين هم: أحمد المنصوري، وسيف الكعبي، وجابر المنصوري، وعبدالله آل علي، وعبدالله الحمادي وخالد معيوف.

وتشارك في السابق 8 دول هي الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وقطر والجزائر والمغرب وتونس.

وعلى صعيد نتائج المنافسات، خسر ثنائي منتخب الطاولة عبدالله البلوشي وعلي الحواي في منافسات الزوجي أمام المنتخب السعودي بنتيجة 0-3 في الدور ربع النهائي، فيما شهدت مسابقة الفردي مشاركة عبدالله البلوشي ومحمد عبدالله.

وأسفرت منافسات الكوميتيه التي خاضها منتخب الكاراتيه اليوم، في صالة القاعة البيضاوية، عن فوز حوراء العجمي على اللاعبة السعودية في أولى مبارياتها بنتيجة 7-4 ثم خسرت أمام لاعبة الجزائر 1-2 في دور المجموعات، وفازت سارة العمري على اللاعبة الأردنية 6-0 قبل أن تخسر أمام اللاعبة المغربية 0-5.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين

أعلن المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، أن بلاده تقدمت بطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين على أن تعقد الأسبوع الجاري، لبحث سياسة مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي والتوسع الاستيطاني والإجراءات العقابية التي أقرتها حكومة الاحتلال مؤخرًا.

وقال السفير العكلوك، في تصريح اليوم: إن طلب هذا الاجتماع يأتي في ضوء ظل استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني على مدار 9 أشهر متواصلة، وإقرار حكومة الاحتلال مؤخرًا لسلسلة من العقوبات العدوانية ضد دولة فلسطين تهدف إلى منع تجسيد استقلالها على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى التوسع الاستعماري الاستيطاني، وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية، وقرصنة أموالها، وفرض عقوبات على المسؤولين الفلسطينيين تشمل الإبعاد ومنع السفر.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. كفيفة تحكي قصة تعلمها عزف الناي
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • السفير حسام زكي: فلسطين طلبت عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية للتصدى لجرائم الإبادة
  • فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية
  • فلسطين تطلب دورة غير عادية للمندوبين الدائمين بالجامعة العربية
  • فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
  • ستتحدى قرية الألعاب الأولمبية في باريس حرارة الصيف بدون مكيفات.. كيف ذلك؟
  • باحثون وكُتّاب: للإمارات دور محوري في حفظ التراث العربي
  • الإمارات تحجز مقعداً في نصف النهائي.. إثارة مستمرة في بطولة الديار العربية