فن، قطة سيامو لحسن أبو الروس تحقق مليون مشاهدة بعد غنائه بالإسبانية فيديو،نجح الفنان حسن أبو الروس في تحقيق مليون مشاهدة بعد طرحه لأغنية قطة سيامو وغنائه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «قطة سيامو» لحسن أبو الروس تحقق مليون مشاهدة بعد غنائه بالإسبانية .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«قطة سيامو» لحسن أبو الروس تحقق مليون مشاهدة بعد...

نجح الفنان حسن أبو الروس في تحقيق مليون مشاهدة بعد طرحه لأغنية «قطة سيامو» وغنائه بالإسبانية عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد أحدث أعماله الغنائية خلال صيف 2023.

أغنية «قطة سيامو»، للفنان حسن أبو الروس، من كلمات محمد يحي وحسن أبو الروس، ألحان وتوزيع محمد يحي، ميكس ماستر محمد عباس».

ومن ناحية أخرى، يشارك حسن أبو الرس في بطولة مسلسل «ريفو 2» الذي يعرض عبر منصة شاهد، والذي تدور أحداثه حول، رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها «ليلي» التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، حيث مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد "ليلى" جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد "مريم" على معرفة حقيقتها.

ويشارك حسن أبو الروس في بطول مسلسل «ريفو 2» عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان أمير عيد، تامر هاشم، والفنانة ركين سعد، والنجمة سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

:

«صدقي صخر» ينشر كواليس الحلقات الأخيرة من «ريفو 2» (فيديو)

watch it تعلن عن أحدث شخصيات «ريفو 2» (صور)

بعد عرض أولى حلقاته.. «ريفو» يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على «WATCH IT»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس

أكد رئيس الاتحاد الروسي للجودو سيرغي سولوفيتشيك، أن لاعبيه "لن يقبلوا الظروف المهينة" ولن يشاركوا في أولمبياد باريس بالتشكيلة التي اقترحها مسؤولون من اللجنة الأولمبية الدولية.

وقال سولوفيتشيك في تصريحات نقلتها قناة "matchtv": "اتخذت هيئة رئاسة الاتحاد الروسي للجودو قرارا بالإجماع - لن يقبل فريق الجودو الوطني الروسي الظروف المهينة ولن يتنافس في دورة الألعاب الأولمبية في باريس بالتشكيلة التي اقترحها مسؤولون من اللجنة الأولمبية الدولية".

إقرأ المزيد اللجنة الأولمبية الدولية تسمح للاعبي التنس الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس

ووافقت اللجنة الأولمبية الدولية أمس الجمعة على مشاركة أربعة لاعبي جودو فقط من روسيا في أولمبياد 2024 من بين 17 مؤهلين للمنافسة في الألعاب المقررة في باريس خلال الفترة بين 26 يوليو و11 أغسطس المقبلين.

واللاعبون الروس الأربعة الذين تم قبولهم للمشاركة في الألعاب الأولمبية كرياضيين فرديين محايدين، هم فاليري إندوفيتسكي، وإليس ستارتسيفا، ودالي ليلواشفيلي، ومخمادبيك محمدبيكوف، بينما لم يسمح لقادة فريق الجودو الروسي، بما في ذلك بطل العالم 2023 إينال تاسوييف والحائزة على الميدالية البرونزية في ألعاب طوكيو مادينا تايمازوفا، بالمشاركة.

ويحصل الرياضيون الروس على القبول في الألعاب الأولمبية من لجنة خاصة تابعة للجنة الأولمبية الدولية.

ومن بين متطلبات اللجنة الأولمبية الدولية للسماح للرياضيين الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس، عدم دعم العملية العسكرية في أوكرانيا، وأن لا تكون لهم أي اتصالات بالقوات المسلحة أو الأجهزة الأمنية في روسيا.

المصدر: "matchtv"

مقالات مشابهة

  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس
  • عدد مشاهدات مناظرة CNN الرئاسية بين بايدن وترامب.. إليكم كم بلغ
  • عبر التلفاز فقط.. أكثر من 70 مليون مشاهدة للمناظرة بين بايدن وترمب
  • البورصة تحقق 65 مليار جنيه مكاسب بالربع الثاني من عام 2024
  • مبادرة مواجهة الغلا.."سند الخير" تحقق مبيعات 431 مليون جنيه في 16 محافظة
  • لطيفة تحتفل بتخطي أغنية "مفيش ممنوع" مليون مشاهدة عبر اليوتيوب
  • مصر تحقق طفرة زراعية غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • توضيح مهمّ من السفير الروسيّ لدى لبنان.. ماذا طلب من المواطنين الروس؟
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)