اقتحمت مجموعة من جماهير النادي الأهلي، مران الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، وذلك قبل مواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر.

ويستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، وذلك في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ونجح النادي الأهلي، من تقيدم عرضاً مميزاً، وانتزع بطاقة العبور والتأهل إلى المربع الذهبي من أنياب فريق اتحاد جدة السعودي في عٌقر دراه، بثلاثية مقابل هدف، وذلك في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وعقب هذا الانتصار الكبير للمارد الأحمر على الاتحاد، ضرب النادي الأهلي موعداً نارياً مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مواجهة ستكون مثيرة ونارية على خطف بطاقة نهائي المونديال.

جماهير الأهلي تقتحم المران الأخير قبل مواجهة فلومينينسي وتوجه رسالة للاعبين

ووجهت جماهير النادي الأهلي، التي اقتحمت المران الأخير اليوم، استعدادا لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي المونديال، رسالة إلى لاعبي المارد الأحمر قبل تلك المواجهة المرتقبة.

وقالت الجماهير: «لقب كأس العالم لقب مستحق طال انتظاره».

وتُعد تلك المجموعة من المشجعين غير مسموح لها بدخول مران النادي الأهلي، حيث يحق حضور المران لعدد من جماهير النادي، والتي كانت متواجدة بالفعل في مدرجات ملعب التدريب، بينما من اقتحم المران ورفعوا تلك الرسالة غير مسموح لهم بالحضور.

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، مساء غد الاثنين الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد فلومينينسي الأهلي في كأس العالم للأندية الأهلي وفلومينينسي جماهير الأهلي جماهير الأهلي اليوم فلومينينسي كأس العالم للأندية مباراة فلومينينسي فریق فلومینینسی البرازیلی النادی الأهلی فی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • بث مباشر.. مراسل رؤيا يرصد توافد جماهير الوحدات والحسين إربد إلى ملعب مواجهة نهائي كأس الأردن
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة