شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن انخفاض ملحوظ على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الآن، انخفض سعر nbsp; nbsp; صرف الدولار nbsp; nbsp;والعملات مقابل الشيكل اليوم الخميس 13 يوليو 2023، حيث يشهد nbsp;سعر صرف الدولار الأمريكي وال دينار .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض ملحوظ على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض ملحوظ على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الآن

انخفض سعر   صرف الدولار   والعملات مقابل الشيكل اليوم الخميس 13 يوليو 2023، حيث يشهد سعر صرف الدولار الأمريكي والدينار الأردني مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين انخفاضًا في التداولات المصرفية، حيث جاءت أسعار العملات اليوم على النحو التالي:

سعر صرف الدولار والعملات الآن

سعر صرف الدولار : 3:61 شيكل

سعر صرف الدينار : 5:09 شيكل

سعر صرف اليورو : 4:05 شيكل

سعر صرف الجنيه : 0:12 شيكل

جدير بالذكر أن أسعار العملات اليوم بما فيها سعر صرف الدولار وسعر صرف الدينار قابلة للتغير بحسب حركة الأسواق العالمية والسوق المحلي كذلك.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار دينار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشيكل الإسرائيلي يتراجع أمام ضربات إيران

تراجع سعر صرف الشيكل الإسرائيلي، في منتصف جلسة اليوم الأربعاء، إلى قاع 8 أسابيع أمام الدولار الأميركي، مع تصاعد المخاطر الجيوسياسية في المنطقة.

وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقادة عسكريون إيران بالرد على الصواريخ، التي أطلقتها ضد أهداف حيوية إسرائيلية مساء الثلاثاء.

وبحلول الساعة (11:20 ت.غ) صعد سعر صرف الدولار الأميركي إلى 3.8 شواكل، مقارنة بـ3.69 شواكل في التعاملات الصباحية أمس الثلاثاء، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

وأسعار الصرف المسجلة، اليوم، تعتبر الأدنى للشيكل أمام الدولار منذ 7 أغسطس/آب الماضي، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

وأمس الثلاثاء، أعلنت إيران أنها أطلقت عشرات الصواريخ على إسرائيل (180 بتقدير تل أبيب)، ما تسبب في إصابات بشرية وأضرار مادية وإغلاق المجال الجوي، فيما هرع ملايين الإسرائيليين إلى الملاجئ، في حين دوت صفارات الإنذار في كامل البلاد.

وقال نتنياهو، في كلمته خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغر (الكابينت)، مساء أمس، إن "إيران ارتكبت خطأ كبيرا الليلة (بهجومها على إسرائيل)، وسوف تدفع ثمنه".

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار والدينار مقابل الشيكل الإسرائيلي اليوم – 5 أكتوبر 2024
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024.. استقرار ملحوظ
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الجمعة 04 أكتوبر
  • الشيكل الإسرائيلي عند قاع 8 أسابيع أمام الدولار
  • انخفاض سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 3-10-2024 .. الدولار مقابل الليرة السورية
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الخميس 03 أكتوبر
  • الشيكل الإسرائيلي يتراجع أمام ضربات إيران
  • الشيكل الإسرائيلي يهبط لأدنى مستوياته في 8 أسابيع
  • تحسن ملحوظ للجنيه المصري: الدولار يتراجع في سوق الصرف
  • انخفاض ملحوظ في أسعار الحديد والأسمنت: هل ينعكس على سوق البناء؟