شهد مبروك الغمريني، رئيس مجلس مدينة طور سيناء، اليوم الأحد، معدات الاصطفاف وسيارات النقل الثقيل للحملة الميكانيكية للمديريات الخدمية بالمدينة؛ للإطمئنان على إستعدادها وكفائتها للقيام بأى مهام مستقبلية أثناء حدوث أي أحداث طوارئ، أو كارثة طبيعية مثل السيول خاصة في فصل الشتاء، يرافقه أحمد الحضري نائب رئيس المدينة.

وشدد “الغمريني” على ضرورة دوام جاهزية المعدات ورفع درجات الإستعداد، كما طالب كل مسئول عن معدة بضرورة الصيانة الدائمة لها وتلافى أي ملاحظات قد تعوق أو تقلل من فاعلية المعدة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بضرورة اتخاذ جميع التدابير اللازمة ومتابعة حالة المعدات التي من المقرر مشاركتها في حال حدوث أي طواريء.

وأكد مبروك الغمريني لـ"البوابة نيوز" جاهزية المدينة لاستقبال موسم الأمطار، وأن الوحدة المحلية مركز ومدينة طور سيناء قد أنهت أعمال تطهير مخرات السيول في قرية الوادي، لافتًا إلى أنه اطمأن بنفسه على تطهيرها ومراجعة مدى جاهزية المخرات، وعدم وجود أى معوقات تعوق تدفق مياه السيول حال حدوثها، حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد وجه خلال مؤتمر المتابعة الأسبوعي جميع رؤساء المدن بشأن توجيهات رئيس الجمهورية بخصوص جاهزية الشبكة الوطنية لإدارة الازمات، وكفاءة العاملين بها والربط والتنسيق بينهم وربطها مع الغرفة المركزية لإدارة أزمات الدولة ووجود والتأكيد علي الكفاءة الفنية للمعدات والالات والاجهزة والسيارات والعناصر الفنية بشركات المياه محطات المعالجة والصرف الصحي والكهرباء والغاز، ومديريات الإسكان والزراعة والصحة ومدى جاهزية تلك الجهات مشددًا على ضرورة الاستعداد ورفع كفاءة جميع إمكانيات المحافظة تحسبا لأي حدث طارئ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصطفاف معدات الأزمات إدارة طور سيناء السيول موسم الشتاء

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 

شهد الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس فعاليات اليوم الرياضي الذي نظمه قطاع التعليم والطلاب إدارة النشاط الرياضي بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وأسرة طلاب من آجل مصر. 

وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى ان الرياضة ليست مجرد نشاط جسدي، بل هي أسلوب حياة يُعزز من الصحة النفسية والبدنية، ويُعزز من قيم التعاون والروح الجماعية.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس أن هذا الماراثون هو فرصة للطلاب لإظهار قدراتهم وللتنافس بروح رياضية، كما أنه يرسخ أهمية الرياضة في حياتنا اليومية وأثرها الإيجابي على المجتمع.

وقدم رئيس جامعة عين شمس الشكر  لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث، وخص بالشكر قطاع التعليم والطلاب وحثهم جميعًا طلابا وعاملين على بذل أقصى جهدكم والاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة.

رياضات ماراثون جامعة عين شمس 

تضمن الماراثون عددا من الألعاب رياضية والكترونية وترفيهية ( Tag archery - كورف بول - airbadminton - تجديف الصالات الارجوميتر ). 

مقالات مشابهة

  • "الوطنية لإدارة الطوارئ" تستضيف تمرين "ميتافيرس الأزمات"
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • الإسعاف الوطني يدشن سيارات متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية
  • الحرس الوطني يدشن سيارات إسعاف متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عامًا على تأسيسها
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • مبروك النجاح .. مُتاح الآن لينك نتيجه معادله كليه تجاره 2024 الرسمي للاستعلام
  • رئيس الوزراء: ضم جميع الهيئات الاقتصادية إلى موازنة الحكومة لأول مرة
  • رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر